جامعة قناة السويس تؤكد الدور الوطني للتمريض خلال تداعيات كورونا

جامعة قناة السويس تؤكد الدور الوطني للتمريض خلال تداعيات كوروناجامعة قناة السويس

محافظات4-1-2022 | 16:30

أكد رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور، شكره لكل من شارك في المنظومة الصحية من قطاع التمريض أثناء تداعيات كورونا، وما بذلوه من تضحيات كبيرة.

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم الثلاثاء، حفل خريجي كلية التمريض الذي أقيم اليوم تحت عنوان "يوم الوفاء لخريجي كلية التمريض" بالتعاون مع الجمعية المصرية لعلوم التمريض.

وأثنى مندور - حسب بيان - على كلية التمريض ووصفها بأنها كلية منضبطة بوحداتها وأنشطتها المفعلة، ونقدم كل الدعم لها، مشيرا إلى أن التمريض هم أصحاب الفضل في الخدمة الصحية، وأصحاب الأداء الفني العالي، والدور الفعال في القطاع الصحي.

وفي كلمتها عبرت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض المصري، عضو مجلس الشيوخ ،عن أهمية التواصل مع الخريجيين، ووضع رؤية محددة لذلك، والاقتداء بتجربة كلية التمريض في التواصل مع خريجيها وتعميم تلك التجربة قائلة انتم حجر الأساس في المنظومة الصحية، ومحظوظون بتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، ووجود كوادر بشرية مؤهلة وخريجيين مدربين لا بد من الاستعانة بهم.

وخلال اللقاء سلمت الدكتورة وفاء عبد العظيم الحسيني عميد كلية التمريض ،درع الكلية للدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة، ونقيب التمريض المصري الدكتورة كوثر محمود عضو مجلس الشيوخ،والدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، ومديري المستشفيات الجامعية، ورؤساء ومديري إدارات التمريض، وأعضاء نقابة التمريض.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2