الإسماعيلي يستأنف تدريباته الجماعية استعدادًا لكأس رابطة الأندية

الإسماعيلي يستأنف تدريباته الجماعية استعدادًا لكأس رابطة الأنديةتدريبات الإسماعيلى

رياضة4-1-2022 | 20:59

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن برنامج الاستعداد لخوض منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الأولى.

وعقد الجهاز الفني محاضرة في بداية المران، لتحفيز اللاعبين على التألق وحثهم لبذل قصارى جهدهم ونيل ثقة الجهاز الفني.

وقاد المران، الذي استمر 75 دقيقة، كل من أشرف خضر ومحمد حمص مدربا الفريق ..واشتمل المران على تقسيمة في وسط الملعب تم إيقافها عدة مرات من أجل إصلاح الأخطاء الفنية.. واختتم المران بتدريبات خفيفة لفك العضلات.

جدير بالذكر أن الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للفريق، ومساعده حصلا على راحة حيث من المقرر أن يقودا الفريق اعتبارا من غد.

كانت أجريت أمس مراسم قرعة النسخة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية.. وأسفرت القرعة عن وقوع أندية بيراميدز والاتحاد السكندري وايسترن كومباني وفيوتشر اف سي والمصري ومصر المقاصة بالمجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثانية الأهلي و سموحة و البنك الأهلي و الجونة و الإسماعيلي والمقاولون العرب، وضمت المجموعة الثالثة الزمالك وفاركو وإنبي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وطلائع الجيش.

وتقام البطولة خلال فترة التوقف الدولي أثناء فترة خوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لبطولة أمم إفريقيا خلال شهري يناير وفبراير.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2