محمد صبحي يحيي ذكرى وفاة سعاد نصر: شعرت بعد رحيلك باليُتم الفني

محمد صبحي يحيي ذكرى وفاة سعاد نصر: شعرت بعد رحيلك باليُتم الفنيمحمد صبحي يحيي ذكرى وفاة سعاد نصر

ثقافة وفنون5-1-2022 | 15:55

حرص الفنان محمد صبحي على إحياء ذكرى وفاة الفنانة سعاد نصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 5 يناير.

وكتب محمد صبحي: "اليوم 5 يناير ذكرى وفاة سعاد نصر؛ شعرت بعد رحيلك باليُتم الفني والإنساني، كما لو كان جناحي الثاني اتكسر يا سعاد، رحلت ولكن لن يرحل فنك ولا مواقفك الإنسانية أبدًا، أتذكرك دائمًا وأفتقدك كثيرًا يا مايسة".

وتعد الفنانة سعاد نصر صاحبة أدورا كوميدية كبيرة كان كل حلمها أن تصبح صحفية، قدمت الكثير من الأدوار السينمائية والمسرحية التي أمتعت الجمهور وما زالت في الذاكرة، لكنها ضاعت ضحية جرعة زائدة من المخدر لإجراء عملية تجميل، حيث توفيت في مثل هذا اليوم 5 يناير 2007.

ولدت سعاد نصر عبد العزيز الشهيرة ب سعاد نصر عام 1953 بحي شبرا، ولم تكن تحلم يوما بأن تصبح ممثلة، بل كان طموحها أن تصبح صحفية لكنها حصلت في الثانوية العامة على 50% مما حرمها من دخول معهد الإعلام، إلا أنها التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه عام 1975 واكتشفها الفنان كرم مطاوع الذى كان أستاذها بالمعهد من خلال مسرحية “ياسين وبهية” في مشروعها للتخرج فى دور تراجيدى إلا أن مطاوع اكتشف خفة دمها وتم توجيهها إلى الأدوار الكوميدية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2