غياب الكوميدي أحمد عيد عن الساحة الفنية

غياب الكوميدي أحمد عيد عن الساحة الفنيةالفنان احمد عيد

ثقافة وفنون6-1-2022 | 12:57

كشف الفنان أحمد عيد، عن سبب غيابه عن الساحة الفنية، مشيرًا إلى أنه لا يريد العمل لمجرد التواجد فقط.

وكتب الفنان أحمد عيد ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا:"أنا مش بحب أعلق على الحاجات اللي من النوع دا بس عشان بشوف البوست دا كتير".

وأضاف أحمد عيد : "أولاً الكلام دا من 5 سنين في عرض فيلم ياباني اصلي وكان رد علي سؤال انت غايب ليه ومبنشوفكش كتير فكان ردي في سياق معين والجملة مش كاملة ومش مقصود بيها التأكيد ان محدش بيشغلني لأنها مينفعش تتقال بالشكل ده".

وأشار أحمد عيد: "غير كدة إن أنا في الحقيقة مبشتغلش أي حاجه ومش فارق معايا تواجدي بشكل دائم عمال على بطال، أنا هشتغل الحاجات اللي أنا مقتنع بيها وشايفها مناسبة ليا".

واختتم أحمد عيد حديثه: "معلش انا بس حبيت اقول الكلمتين دول وليلتكم سعيدة ويارب منشوفش البوست ده تاني".

حيث يصادف اليوم 6 يناير عيد ميلاد الفنان أحمد عيد ويذكر أن أحمد عيد، ولد في محافظة الدقهلية في 6 يناير، والتحق بكلية الزراعة، ولم يستكمل الدراسة بها، فالتحق بمعهد الفنون المسرحية، وعمل في العديد من المسرحيات.

وكانت بداية الفنية من خلال أدوار بسيطة في الاعمال الفنية مثل "حلق حوش" مع الفنان محمد هنيدي وقدم شخصية حارس امن في البنك، ثم شارك معه في فيلم "صعيدي في الجامعة الامريكية"، ومشاركته للفنان احمد السقا ومنى زكي وحسن حسني في فيلم "أفريكانوا"، وفيلم "ازاى تخلى البنت تحبك" مع هاني سلامة.

أما بدايتة في المسرح، شارك مع الفنانة ليلى علوي، في مسرحية "الجميلة والوحوش" ومنها تعرف على الفنان احمد رزق الذي قدموا سويا "فيلم ثقافي"، و"اوعى وشك"، ثم قدم عدة أدوار في مسرحيات مثل "سوق الحلاوة" و"العين الحمرا" و"ألابندا".

وكانت أول بطولة مطلقة له فيلم "ليلة سقوط بغداد"، ثم توالت اعماله مثل "أنا مش معاهم"، "رامي الإعتصامي"، "حظ سعيد"، "ياباني أصلي"، "خلاويص"، كما شارك مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "صاحب السعادة".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2