المكياج المستوحاة من السبعينات موضة 2022

المكياج المستوحاة من السبعينات موضة  2022المكياج المستوحاة من السبعينات موضة 2022

منوعات6-1-2022 | 13:06

نشرت جريدة مترو البريطانية اتجاهات المكياج التى كانت موضة بفترة السبعينيات وعادت مرة أخرى فى أواخر عام 2021 ومتوقع لها أن تسود فى عام 2022 ، مثل ظلال العيون الزرقاء والشفاه اللامعة وغيرها من الاتجاهات التى نستعرضها فى هذا التقرير .....

أوضح التقرير المنشور بجريدة مترو البريطانية أن ظلال العيون الزرقاء الفاتحة من اتجاهات المكياج المستوحاة من فترتى الستينيات والسبعينيات، وعادت مرة أخرى فى عام 2021 ومتوقع لها أن تستمر حتى نهاية عام ٢٠٢٢ .

وأشار التقرير أن البشرة المشرقة من صيحات الموضة خلال فترة السبعينات، منها الخدود الوردية المتوهجة التى عادت من جديد فى عام ٢٠٢٢ .

وأوضح التقرير أنه سيطرت ظلال العيون الفاتحة على موضة المكياج خلال فترة السبعينات وكذلك الشفاه اللامعة التى كانت تكمل مظهر العين الجريء، كما كانت مثالية مع ألوان الملابس الفاتحة التى كانت منتشرة فى ذلك الوقت، وفى نهاي عام 2021، عادت ألوان الشفاه اللامعة لتسيطر مرة أخرى ومتوقع لها أن تسود فى عام 2022 أيضاً.

واعتبر التقرير أن كحل العيون الأبيض من اتجاهات موضة مكياج السبعينات التى عادت مرة أخرى فى نهاية عام 2021 ومتوقع لها أن تسود فى عام ٢٠٢٢ ويتميز كحل العيون الأبيض بأنه يجعل العين تبدو أكبر اتساعاً وأكثر إشراقاً ويعطى تأثير عين الدمية.

أضف تعليق