رئيس جامعة بنها يؤكد على تطوير المستشفى الجامعي لتقديم خدمة صحية لائقة

رئيس جامعة بنها يؤكد على تطوير المستشفى الجامعي لتقديم خدمة صحية لائقةرئيس جامعة بنها

محافظات6-1-2022 | 13:03

أكد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها أن الجامعة حريصة على تطوير المستشفى الجامعي باعتبارها جزءا من دورها المجتمعي وواجهة الجامعة لدى المجتمع، من خلال تقديم خدمة صحية لائقة للمواطنين المترددين على المستشفى التي لا تخدم القليوبية فقط بل تخدم محافظات الدلتا المجاورة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها رئيس الجامعة اليوم /الخميس/ ب المستشفى الجامعي للاطمئنان علي الخدمة الصحية المقدمة للمرضى.

وقد تفقد رئيس الجامعة المرحلة الثانية للعمليات الموحدة عدد ٧ كبسولات جراحية بالخدمات والتى تتم طبقا لأعلى مواصفات الجودة العالمية، كما تفقد وحدات العناية المتوسطة، بالإضافة إلى تفقد أعمال التجديدات بالجناح الاقتصادي بالمستشفى، كما شملت الجولة تفقد مركز العيون من وحدات وعمليات وعيادات، والتقى رئيس الجامعة بعدد من المرضى واستمع إلى آرائهم ومدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وقال الدكتور جمال سوسة إن الزيارة تأتي في إطار متابعة سير العمل ب المستشفى الجامعي وتطوير الآداء ومتابعة أعمال التجديدات بها من أجل تقديم خدمة طبية وعلاجية جيدة للمرضى.

وأكد أن قطاع المستشفيات الجامعية وما يشهده من أعمال تطوير يأتي وفقا للخطة الاستراتيجية الشاملة التي تتبناها الدولة لدعم وتطوير القطاع الصحي، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بأهمية مضاعفة الجهود لتطوير منظومة الصحة في مصر، وحرص الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي على تطوير الأداء ورفع كفاءة المستشفيات الجامعية التي تعتبر قاطرة الخدمة الطبية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2