تشييع جثمان الفنانة مها أبو عوف وسط حالة من الحزن

تشييع جثمان الفنانة مها أبو عوف وسط حالة من الحزنالفنانة مها أبو عوف

ثقافة وفنون6-1-2022 | 13:07

شيع جثمان الفنانة مها أبوعوف بعد صلاة ظهر اليوم الخميس، من مسجد "الرحمن الرحيم" بمصر الجديدة وسط حالة من الحزن.

حرص على المشاركة في تشييع الجثمان أشرف زكي رئيس نقابة المهن التمثيلية ومنير مكرم عضو مجلس إدارة النقابة وأسرة الفنانة الراحلة ومجموعة من محبيها، وشاركت النجمات إلهام شاهين ودنيا سمير غانم وريهام عبد الغفور.

وقال الفنان أشرف زكي: "رحم الله الفنانة القديرة مها أبوعوف، كانت تتمتع بخلق مميز، وصاحبة موهبة فريدة من نوعها، ولا يمكن أن ننسى ابدا ابتسامتها التي كانت لا تفارق وجهها في أي وقت، فقدنا قيمة فنية كبيرة".

بدوره، قال منير مكرم "إننا فقدنا قيمة كبيرة في الفن بوفاة مها أبو عوف التي دخلت المستشفى مرات عديدة وعانت كثيرا في أيامها الأخيرة إلى أن تدهورت حالتها الصحية".

وتوفيت مها أبو عوف في ساعة مبكرة من صباح اليوم في أحد المستشفيات الخاصة بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 65 عاما.

وسادت حالة من الحزن الوسط الفني وعجت مواقع التواصل الاجتجماعي ببرقيات العزاء من الفنانين حيث رثاها الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه على "تويتر" قائلا :" في رعاية الله يا أطيب قلب يا أحلى ابتسامة".

وغير الفنان خالد الصاوي غلاف صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ونشر ثلاث صور للراحلة، وكتب :" رحلت الفنانة الجميلة مها أبو عوف شقيقة الفنان عزت أبو عوف وواحدة من أبناء الملحن أحمد شفيق أبو عوف التي كونت مع شقيقها عزت وشقيقاتها فرقه (فور ام)".

ودشن المنتج تامر مرسي عبر حسابه على "تويتر" دفتر عزاء وفاة الفنانة مها أبو عوف ، وطالب الوسط الفني بالمشاركة فيه ، في حين وصفتها الفنانة روجينا بـ "الاخت الصديقة".

وقالت هند صبري :" فقدنا اليوك فنانة انسانة عزيزة على قلبي"، مشيرة إلى أن اربعة أعمال جمعتها بها .

وغيب الموت مها أبو عوف بعد مسيرة فنية حافلة قدمت خلالها ما يزيد عن 120 عملا فنيا كان آخرها مسلسل "الحرير المخملي" الذي عرض العام الماضي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2