نصائح بسيطة للهروب من الضغوط اليومية

نصائح بسيطة للهروب من الضغوط اليوميةنصائح بسيطة للهروب من الضغوط اليومية

منوعات6-1-2022 | 13:32

نشرت جريدة ذا صن البريطانية تقريرا عن كيفية الهروب من ضغوط العمل للشعور بالاسترخاء والراحة من أجل الاستمرار دفي الحياة ومواجهه متاعب الحياة بصدر رحب ، حيث يواجه الإنسان العديد من المشاكل سواء في حياته الأسرية والعملية والمهام المطلوبة منه والتي تتسبب في شعور الإنسان بالضغط، ولعلاج هذه المشكلة، نستعرض في هذا التقرير، نصائح تساعد على الاسترخاء....


النصيحة الأولي هي الاستماع لموسيقى هادئة أو أغنية من الأغانى المفضلة لك والتي تساعدك فى السفر لعالم من الخيال والتحليق في السماء وتجعلك تشعر ب الاسترخاء والهدوء لفترة من الوقت.


ابنصيحة الثانية هي التنزه مع الأصدقاء في الحدائق أو المطاعم والتحدث في أي موضوع بعيداً عن المشاكل التي يمر بها أي صديق، مما يساعد على تحسين حالتك النفسية.


النصيحة الثالثة عند الشعور بالضيق والتوتر، يجب عليك أن تحضر طعامك المفض أو تطلبه من أحد المطاعم ، مما يساعدك على شعورك ب الاسترخاء والتخلص من التوتر والقلق بعد دقائق.

النصيحة الرابعة هي ممارسة تمارين التأمل على الشعور ب الاسترخاء والهدوء وتجنب التفكير في المشاكل لبضع دقائق، مما يجدد نشاطك وحيويتك ويجعلك تقبل أكثر على الحياة.


النصيحة الخامسة هي تغيير لون الشعر أو طريقة تصفيفه أو وضع طلاء أظافر لونه فاتح وكذلك ارتداء ملابس جديدة على الشعور ب الاسترخاء و الراحة النفسية بعض الوقت.


النصيحة السادسة هي الغناء والرقص في المنزل أو بصحبة الأصدقاء ، حيث ممارسة الرقص تساعد علي تحسين الحالة النفسية للأفضل، وتساعد أيضاً على الشعور بالحيوية والنشاط.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2