بالأسماء.. مصريون يتصدرون جوائز السياحة العربية في السعودية والخليج

بالأسماء.. مصريون يتصدرون جوائز السياحة العربية في السعودية والخليجالفائزين

مصر6-1-2022 | 14:29

تصدر المصريون الاستطلاع السنوي الذي جرى في السعودية و الخليج ويهتم بأبرز الشخصيات العاملة في قطاع السياحة العربي والإعلام السياحي المتخصص وجاءت نتائج المصريين مشرفة حيث فاز المصريون بنصف الألقاب وهي كالتالي :

الشخصية السياحية فاز بها رجل الأعمال المصري شريف شاهين الرئيس التنفيذي لمجموعة البارون الفندقية مناصفة مع رحل الاعمال الاماراتي الشيخ خلف الحبتور مؤسس مجموعة الحبتور العملاقة بدولة الإمارات.

كما فاز المصريان محمد محسن مدير أول مبيعات فندق الفيرمونت رملة الرياض وزميله محمود عمر من فندق هيلتون الرياض بالأبرز في قطاع التسويق والمبيعات السياحية .

وفاز الصحفي المصري سعيد جمال الدين بجائزة افضل محتوى مقروء في التقارير والكتابات الصحافية السياحية مناصفة مع الصحفي المغربي يوسف لخضر، كما حصدت جائزة افضل محتوى مرئي على شبكة الانترنت المصرية بسنت نور الدين والتي حققت شهرة كبيرة من خلال ما تقدمه عن السياحة المصرية والعربية والعالمية.

وجاءت الإمارات في المركز الثاني حيث فاز مطار "دبي الدولي" بأفضل مطار عربي لعام 2021 وحصد جائزة افضل فندق فئة أربع نجوم "نوفوتيل جميره دبي" وأفضل برنامج مسموع "برنامج مع الشمس "إذاعة الشارقة .

وجاءت السعودية في المركز الثالث حيث حصدت جائزة أفضل فندق خمس نجوم من خلال فندق" الريتز كارلتون جدة " وأفضل تطبيق الكتروني "تطبيق المطار " و أفضل محتوى سياحي على "التويتر "فواد الشلاحي " والسناب " ذيب العتيبي "من السعودية.

وجاءت الأردن وسلطنة عمان والمغرب رابعا حيث حصد الأردني بشار خربط لقب أفضل مسئول علاقات عامة من"بريما للعلاقات العامة " في حين فاز من سلطنة عمان بأفضل محتوى على الانستجرام "هيثم البلوشي " .

ويعد الاستطلاع السنوي المتخصص في القطاع السياحي والإعلامي لعام 2021 الأبرز على مستوى السعودية والخليج وتنظمه بوابة "السائح العربي" الاخبارية المتخصصة بناءً على اختيارات القراء ويعتبر استفتاء هذا العام هو الرابع علي التوالي للفئات السياحية والإعلامية وقد استمرت عملية الترشح والتصويت لمدة شهر كامل وانتهت يوم 31 ديسمبر2021، حيث يتم سنويا إختيار أبرز النجوم في القطاع السياحي والإعلامي والذين برزوا بجهودهم في قطاع السياحة والإعلام المتخصص والعلاقات العامة والتسويق السياحي في كل ربوع الوطن العربي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2