سيدة تتعرض لسرقة مشغولات ذهبية «بتلا» وجهود مكثفة لاسترجاعها

سيدة تتعرض لسرقة مشغولات ذهبية «بتلا» وجهود مكثفة لاسترجاعهاسرقة مشغولات ذهبية

حوادث وقضايا7-1-2022 | 13:51

شهدت مدينة « تلا»، بمحافظة المنوفية، منذ عدة أيام واقعة بشعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، أثارت غضبا وسخطا واسعا في جميع الأنحاء.

تفاصيل الواقعة:

حيث تعرضت سيدة في العقد الثالث من العمر تدعي « ملكة انور السيد »، لمحاولة سرقة، بعد عودتها من سفرها من الخارج « من ايطاليا»، علي يد اثنين من عمال النظافة، والتي قامت باستئجارهم، عن طريق ترشيح شقيقتها لهم، لتنظيف منزلها، خاصة بوجودها خارج المنزل منذ فترة كبيرة.

حيث أكدت السيدة ملكة، في تصريحات لموقع « ديوان المنوفية»، بأنه أثناء قيام كلا من «س.ش.ع» وشهرتها ام جمال و« ر.ش.ع»، وشهرتها صباح، شقيقتين في العقد الثالث من العمر، بتنظيف المنزل وخاصة غرفة النوم، لاحظوا وجود مشغولات ذهبية ، تقدر بحوالي 150 جرام، داخل خزانة الثياب « الدولاب»، الأمر الذي دفعهم لسرقته دون أي وجه حق.

وتابعت في حديثها بأنها أكدت عليهم عدم الاقتراب من اي خزانة للثياب، والتركيز فقط علي تنظيف أرضية المنزل، دون التطرق لأي خزانة؛ الا أنهم لم يمتثلوا لحديثها واقترفوا واقعة السرقة.

الأمر الذي ادي الي وجود حزن كبير بالمدينة، مطالبين بضرورة القبض علي المتهمين في واقعة السرقة، حتي يتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، ويكونوا عبرة لمن تسول لهم نفسه بارتكاب مثل هذه الجرائم.

خاصة في وجود ما يثبت واقعة السرقة، وما رصدته كاميرات المراقبة لهاتين السيدتين.

وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 184 جنح لسنة 2020.

وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لمحاولة القبض على المتهمين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2