ياسر إبراهيم يسعى لاستغلال كأس الرابطة للعودة إلى حسابات موسيمانى

ياسر إبراهيم يسعى لاستغلال كأس الرابطة للعودة إلى حسابات موسيمانىياسر إبراهيم - مدافع النادى الأهلى

رياضة8-1-2022 | 09:38

يسعى ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم ب النادى الأهلى لاستغلال بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة للعودة إلى حسابات الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، بعدما خرج من التشكيل الأساسى فى الفترة الماضية.

وتسبب غياب إبراهيم عن المباريات إلى تراجع مستواه الفنى الذى كان معهود عليه خلال الموسم الماضى، الأمر الذى جعله كثير الوقوع فى الأخطاء التى كلفت تلقى مرمى فريقه إلى الأهداف بسبب ثغره من جانبه فى دفاع الأهلى.

ويأمل ياسر إبراهيم، فى استعادة بريقه مع الأهلي وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها طوال الفترة الماضية، لاسيما مع وجود مشاكل في دفاع الأهلي الأمر الذي دفع البعض للمطالبة بعودة محمد عبد المنعم وقطع إعارته مع نادي فيوتشر، لحل المشاكل الدفاعية التي تواجه دفاع الأهلي خاصة في التعامل مع الكرات العرضية والثابتة.

واجمالا شارك ياسر إبراهيم مع الأهلى في 83 مباراة بكل البطولات باجمالى 6475 دقيقة لعب ونجح في تسجيل خمسة أهداف وصنع هدفا آخر وتلقى 10 كروت صفراء، وحصد مع الأهلى على بطولتين للدوري الممتاز ومثلهم لدوري الأبطال الأفريقى ومثلهم للسوبر الأفريقى بجانب بطولة لكأس مصر والسوبر المحلى، بالإضافة لبرونزية كأس العالم للأندية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2