تامر حسنى يهنئ جمهوره بعيد الميلاد المجيد

تامر حسنى يهنئ جمهوره بعيد الميلاد المجيدتامر حسنى

ثقافة وفنون8-1-2022 | 09:54

هنأ الفنان تامر حسنى جمهوره ب عيد الميلاد المجيد عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب تامر حسنى :" كل عام ونحن جميعا بخير .. توجة بالتهنئة لكل المصريين بمناسبة عيد الميلاد المجيد ويارب يجعل ايامنا كلها اعياد ومحبة" .

وكان النجم تامر حسنى حل ضيفاً مع الإعلامية منى الشاذلى فى ليلة رأس السنة، وتصدر تامر حسنى التريند أثناء وبعد الحلقة فى لقاء أحبه الجمهور وتفاعل معه على مواقع التواصل الإجتماعى بشكل واسع ليلقى العديد من المشاهدات والتفاعلات مع نجم الجيل، فنان العام تامر حسني.

وكشف تامر حسني، عدة أسرار فى مشواره الفنى كان منها قصة أغنية “يا بنت الأيه” التى حققت نجاحاً مبهراً فى تاريخ تامر حسنى الفنى، لكن كان وراء هذا النجاح قصة “سرقة” لتتحول إلى حكاية نجاح فى مشوار تامر حسنى .

وسألت الإعلامية منى الشاذلى، الفنان تامر حسنى، "من أكثر عمرا الرجال أم السيدات"، وذلك خلال لقاء تامر حسنى مع برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى، ورد تامر حسنى على السؤال قائلا: أعتقد أن الستات أطول عمرا من الرجالة، فسألته الإعلامية منى الشاذلى عن أسباب إجابته ليرد تامر حسنى ساخرا: لأنهم بيقصفوا عمر الرجالة إحنا بنموت ناقصين عمر".

وقالت الإعلامية منى الشاذلى، إن إجابة تامر حسنى صحيحة، لأن السيدات أكثر عمرا من الرجال بعامين.

وبسؤاله عن الأمور التى غيرها فى نفسه بناء على رأى الجمهور، قال تامر حسنى: "أول ما طلعت كنت بفتح القميص أوى ومتأثر بأحمد رمزى، ناس قالت لى بلاش عشان ولادنا بيعملوا زيك فبطلتها.. غيرت الموضوع ده عادى.. مش عند".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2