مندوجا يقود الترسانة أمام المريخ البورسعيدي

مندوجا يقود الترسانة أمام المريخ البورسعيديصورة - أرشيفية

رياضة8-1-2022 | 13:54

أعلن الكابتن طارق السيد، المدير الفني للشواكيش، قائمة فريقه في مواجهة نادي المريخ ، في إطار الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ب، والمقرر إقامتها اليوم السبت على ستاد الكلية الحربية.

ويضم التشكيل في حراسة المرمى، مؤمن جابر ، علي العربي، شيكا الاسمر، سعيد أحمد ، محمد سعيد،محمود توبة، ابراهيم منصور، أحمد فتحي، محمد ناجح، مندوجا، إسلام عصام. البدلاء: عادل أحمد، بلال عارف، شيكا الأبيض رضا سيد ، عمر طارق سعيد، ايهاب فؤاد، كريسبو


وجدير بالذكر أن الترسانة يدخل اللقاء برصيد ١٨ نقطة بالمركز الثامن، والمريخ ١٣ نقطة بالمركز العاشر.

ومن جانبه أكد المدير الفني لنادي الترسانة طارق السيد، أن الفريق في حاجة ماسة للفوز في لقاء اليوم مع المريخ البورسعيدي لإعادة الثقة للاعبين وللعلم لقد واجهنا سوء التوفيق في المباريات السابقة ونأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المريخ في مباراتنا من أجل مواصلة النتائج الإيجابية وتعديل وضعنا في جدول الدوري الممتاز ب.

يحضر اللقاء رئيس نادي الترسانة النائب طارق سعيد حسانين وأعضاء مجلس الإدارة، واللواء محمد مصطفى، مدير عام النادي.


يجدر الإشارة إلى أن مجلس إدارة نادي الترسائة برئاسة النائب طارق سعيد حسانين أنهى التعاقد مع مدافع نادي سوهاج محمد صبري الذي يبلغ من العمر ٢٣ عامًا وكان من ناشئ نادي القناة، وحارس الشرقية اسلام احمد وانتظما كلاهما في التدريبات الجماعية وسيتم الدفع بهما في المباريات المقبلة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2