محافظ الشرقية يوجه بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات

محافظ الشرقية يوجه بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعدياتحملات إزالة التعديات

محافظات8-1-2022 | 18:17

وجه محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، رؤساء المراكز والمدن والأحياء ب تكثيف الحملات اليومية للمرور على الأراضي الزراعية وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية، وإيقاف أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات في المهد فضلاً عن رفع الاشغالات المخالفة على حرم الطريق والميادين وتطبيق القانون على المخالفين.

وأوضحت المحافظة فى بيان، اليوم السبت، أن رئاسة مركز ومدينة منيا القمح قامت بالتصدي لحالة تعدي عباره عن بناء تلتوار بالطريق الدائري بحضور قسم الإزالات والإشغالات برئاسة المركز وجرت إزالة المخالفة بواسطة معدات الحملة الميكانيكية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما نفذت رئاسة مدينة القرين بحملة لإزالة مبنى داخل الحيز العمراني في منطقة الصياغين على مساحة 50 مترا، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

فيما شنت رئاسة مركز ومدينه بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعدلية بحملة لإزالة فك شده خشبيه لسقف بالدور الثاني علوي على مساحة 80 مترا، بقرية ميت حمل، وتم فك الشده وتمت الإزالة على نفقه المخالف وإيقاف الأعمال، كما قام قسم الإزالات والإشغالات بدوران كوبري الهويس حيث تم التعامل على الفور وإزالة التعدي واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

وأشار البيان إلى أن رئاسة مركز ومدينة أبو حماد شنت حملة لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بالعديد من المناطق بنطاق المدينة ومن على جانبي الطريق لتحقيق الانضباط بالشارع وجرى رفع 713 حاله وضبط 11 حالة، وتحرير 7 محاضر إشغال، كما جرى رفع 21 لافته إعلانية غير مرخصة بشارع التحرير بوسط المدينة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2