فريال أشرف.. البطلة الحقيقية لمسلسل إلا انا حكاية تقلها دهب

فريال أشرف.. البطلة الحقيقية لمسلسل إلا انا حكاية تقلها دهبفريال أشرف

رياضة9-1-2022 | 14:32

تصدر حكاية «تقلها دهب»الحكاية الجديدة من مسلسل إلا انا محركات البحث، حيث تتناول قصة المسلسل حكاية بطالات مصر بالإلمبياد، ومن ضمن البطالات التي يتناول المسلسل قصتهم، هي فريال أشرف أول لاعبة مصرية تفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو عام 2021، وأول من تفوز بهذة الميدالية منذ عام 2004 بعد المصارع كرم جابر.

ترصد « بوابة دار المعارف» أبرز المعلومات عن فريال أشرف :

فريال أشرف هي من مواليد 16 فبراير 1999، وهي البنت الوحيدة لأسرتها ولديها شقيقين، بدأت فريال مسيرتها الرياضية وهي في الثامن من عمرها، وتدرس فريال بكلية الصيدلة بالجامعة البريطانية.

شاركت فريال أشرف ضمن منتخب مصر للكاراتيه في دورة أولمبياد طوكيو عام2021، وهو يعتبر الاشتراك الأول لمنتخبات الكاراتيه في الألعاب الأوليمبية، لتتوج البميدالية الذهبية لمصر، وهي ثامن ميدالية ذهبية تحصل عليها مصر على مدار الألعاب الأوليميبة.

إنجازات حققتها خلال مسيرتها الرياضية

حصلت فريال أشرف في عام 2017 علي برونزية العالم الدولي للكارتية في دولة المغرب، وهي أول امرأة مصرية تفوز ببرونزية العالم للكارتية.

حصلت فريال على فضية الدوري العالمي للكاراتيه في الصين عام 2018.

بالإضافة إلى برونزية بطولة إفريقيا للكاراتيه في رواندا.

كما مثلت مصر في الألعاب الإفريقية لعام 2019، التي أقيمت في الرباط بالمغرب وفازت بالميدالية الفضية.

وفي عام 2019 حصلت فريال أشرف على الميدالية الذهبية في بطولة العالم لناشئي الكاراتيه في سانتياجو في تشيلي، وذلك بعد فوزها على اللاعبة الروسية فيكتوريا إيسافا بنتيجة 2-0.

وفي بطولة الدوري العالمي للكارتية في دبي فازت على اللاعبة أذربيجان في نهائي البطولة حصلت على ذهبية بطولة الدوري العالمي للكاراتيه عام 2019.

جدير بالذكر، أن جميع حكايات مسلسل إلا انا، دراما مستوحاة من قصص حياتية حقيقية، وجميعها تناقض قضايا المرأة.


أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2