تعليمية «نجع حمادي» تناقش مديري المدارس الاستعدادات لامتحانات التيرم الأول

تعليمية «نجع حمادي» تناقش مديري المدارس الاستعدادات لامتحانات التيرم الأولتعليمية نجع حمادي تناقش مديري المدارس الاستعدادات لامتحانات التيرم الأول

محافظات10-1-2022 | 16:46

عقدت الإدارة التعليمية ب نجع حمادي شمال قنا ، اليوم ، اجتماعين متتاليين ، مع مديري المدارس بجميع المراحل، برئاسة راجح صابر الطيب مدير عام الإدارة، وأبو الوفاء الدردير وكيل الإدارة، وحضور مديري المراحل التعليمية المختلفة .

وأكد مدير عام الإدارة ، علي ضرورة الالتزام بالقرارات الوزارية والتعليمات الواردة في شأن الامتحانات ، مطالبا بتحرير بيان بخطة تنظيم الموجهين المقيمين ب المدارس خلال فترة الامتحانات ، فضلا عن التأكد من تدريس المقررات الدراسية ، ووقف التحويلات بين المدارس .

وطالب الطيب ، بضرورة الانتهاء من تشكيل اللجان المدرسية وفقا للوائح المنظمة ، ومراجعة كشوف الطلاب من خلال مسئولي الكنترول عند الاستلام ، مشددا على ضرورة كتابة إقرارات بعدم وجود موانع تعوق من المشاركة في أعمال الامتحانات .

وطالب وكيل الإدارة ، بضرورة التأكد من مدي جاهزية البنية التحتية للمنظومة التكنولوجية ب المدارس الثانوية والإبلاغ الفوري عن وجود أي معوقات لمدير التعليم الثانوي والتطوير التكنولوجي ، مشددا على ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي واتخاذ الإجراءات الإحترازية في مواجهة فيروس كورونا ، وتوفير الجو الملائم لانعقاد الامتحانات.

وشدد الدردير ، علي عدم إعلان نتائج امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي مطلقا ، مع ضرورة الإبلاغ الفوري عن أي معوقات أو مشكلات تعوق سير العملية الامتحانية لغرفة عمليات الإدارة المشكلة في لهذا الغرض .

أضف تعليق

إعلان آراك 2