كيف نسقت أشلي روبرنس الفوشيا والأحمر في أخر إطلالة لها

كيف نسقت أشلي روبرنس  الفوشيا والأحمر في أخر إطلالة لهاصورة أرشيفية

منوعات11-1-2022 | 13:40

ال فوشيا وال أحمر تعد من أبرز ألوان موضة شتاء 2022، حيث عرضت مجلة "Elle" لل موضة أبرز إطلالات الممثلة والعارضة الأمريكية آشلي روبرتس التي تحترف المزج بين اللونين في إطلالات أنيقة وجذابة للغاية. وأشارت المجلة إلى أن الألوان الزاهية كالأصفر والبرتقالي وال فوشيا والزهري والأخضر النيون تتصدر موضة هذا الشتاء.

يعتبر مزج لون ال فوشيا وال أحمر من الألوان الجريئة إلا أن روبرتس جعلت تنسيقهما بسيطًا وسهلاً للغاية في العديد من الإطلالات التي كان آخرها أول إطلالة لها في عام 2022 بلندن، حيث اتجهت لعملها في معطف فوشيا أنيق ارتدت تحته "ميدي سكيرت" بيليسيه باللون نفسه وكنزة صوفية مزجت بين ال فوشيا والأسود والأبيض، أما ال أحمر فدمجته في الإطلالة من خلال الإكسسوارات حيث ارتدت حقيبة جلدية حمراء وحذاء بكعب عالي باللون نفسه من الفينيل اللماع، لكنها اختارت نظارات شمسية سوداء.

وفي إطلالة سابقة في شتاء 2022، ارتدت نفس الحذاء ونفس المعطف فوق قميص وبنطلون مقلمين أنيقين بالألوان ال أحمر وال فوشيا والبرتقالي والزهري مع الأسود، وبدا القميص المربوط من الأمام كحزام أنيق.

وفي بداية عام 2022 ارتدت العارضة الأمريكية نفس الألوان بقطع أزياء مختلفة، حيث اختارت معطفًا صوفيًا من اللون الفوشيا، فوق فستان ميدي منقوش بياقة بيضاء مطرزة. وجمع قماش الفستان بين اللونين ال فوشيا والأحمر، بالإضافة إلى الأصفر الذهبي. وأكملت إطلالتها بحذاء عالي الرقبة باللون ال أحمر أما الحقيبة فاختارتها باللون الأبيض.

وفي إطلالة أخري نسقت ال أحمر مع ال فوشيا بشكل مختلف، حيث اردت بلوزة حريرية منقوشة بالزهور بال فوشيا مع الأخضر، على بنطلون ساتان بفنسجي، أما الحقيبة فجاءت باللون ال أحمر الزاهي والحذاء باللون الفوشيا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2