«تعليم مطروح»: إنهاء الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول

«تعليم مطروح»: إنهاء الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول تعليم مطروح : إنهاء الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول

محافظات11-1-2022 | 17:27

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح عمرو شحاتة إنهاء الاستعدادات ل امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي (2021 - 2022).

جاء ذلك خلال اجتماعه، اليوم الثلاثاء، مع مديري الإدارات التعليمية؛ للوقوف على الاستعدادات النهائية لل امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية وصفوف النقل بالمراحل التعليمية، ولمناقشة الضوابط الوزارية التي حددتها الوزارية بشأن امتحان الصف الرابع الابتدائي.

وقال شحاتة إن الامتحانات يجب أن تكون بمستوى الطالب المتوسط ومطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية مع مراعاة الوزن النسبيه لتشمل كافة أجزاء المنهج، مشددًا على اتخاذ الإجراءات التنفيذية الخاصة بمراجعة المنصة الإلكترونية بالمدارس الثانوية والتنبيه على طلاب الصفين الأول والثاني بإعادة شحن الشريحة الخاصة بهم؛ لضمان أداء الامتحان الإلكتروني بسهولة ويسر.

ووجه بضرورة تفعيل منظومة المتابعات الميدانية من الأقسام المعنية؛ لمتابعة ورصد سير العملية الامتحانية، مضيفا أنه سيتم التواصل المباشر والمستمر بين غرفة العمليات المركزية بالمديرية وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لمتابعة مسار الامتحانات وتذليل كافة العقبات في حينها.

وطالب باتخاذ كافة الإجراءات لتهيئة المناخ المناسب مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي وارتداء الطلاب وكافة المشاركين في العملية الامتحانية للكمامات الواقية في مواجهة كورونا؛ حرصا على سلامة الطلاب.

أضف تعليق