«تعليم البحر الأحمر»: الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل

«تعليم البحر الأحمر»: الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقلصورة ارشيفية

محافظات11-1-2022 | 17:47

أكد هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، استعداد المدارس لاستقبال الطلاب لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بدايةً من المرحلة الابتدائية والإعدادية وصولاً للمرحلة الثانوية، والتي تنطلق الأسبوع القادم.

وقال هشام منير - في بيان اليوم الثلاثاء، إن عدد المتقدمين في المرحلة الابتدائية من الصف الرابع وحتى الصف السادس بلغ 29 ألفًا و435 طالبًا وطالبة، وبلغ عدد المتقدمين في المرحلة الإعدادية من الصف الأول والثاني الإعدادي 17 ألفًا و301 طالب وطالبة على مستوى المحافظة.

وأضاف أنه بالنسبة للمرحلة الثانوية فقد بلغ عدد المتقدمين من الصف الأول الثانوي 3158 طالبًا وطالبة، والصف الثاني الثانوي بلغ عدد المتقدمين 2954 طالبًا وطالبة، مؤكدًا أن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي تُعقد إلكترونيًا بالمدرسة للفئات التي تقرر تسليمها لجهاز الحاسب (التابلت) وورقي لباقي الفئات طبقًا للجدول الوارد من الوزارة.

وشدد على أنه تم التنبيه على الطلاب باستلام أكواد الجلسات الامتحانية الخاصة بهم من خلال موقع التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم للامتحانات، والتأكد على استخدام هذه الأكواد بشكل شخصي لكل طالب، وضرورة التوقيع في كشوف الحضور لكل جلسة امتحانية، وأن يقوم مسئولو وحدات المعلومات ب المدارس بتسجيل غياب الطلاب إلكترونيًا من خلال التطبيق المُعد لذلك.

ووجه مديري الإدارات بالمرور اليومي للجان وعدم دخول أي من الملاحظين والطلاب بدون كمامة والالتزام التام بالإجراءات الإحترازية والوقائية الصادرة من وزارة الصحة والسكان؛ لضمان السلامة والأمان لأبنائنا الطلاب وجميع العاملين بالمدارس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2