الركود يسيطر على أسواق الملابس الجاهزة.. والشعبة: تخفيضات لترويج السلع

الركود يسيطر على أسواق الملابس الجاهزة.. والشعبة: تخفيضات لترويج السلعالركود يسيطر علي أسواق الملابس الجاهزة .. والشعبة : تخفيضات لترويج السلع

اقتصاد11-1-2022 | 18:51

أكد اشرف خضر عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية وعضو شعبة الملابس الجاهزة إن السوق في هذا القطاع مستقر من ناحية الأسعار ولا توجد زيادة بل كثيرًا من محال الملابس تقوم بوضع تخفيضات علي أسعار السلع لكسر حالة الركود الموجودة بالسوق حاليًا .

وقال إن سوق الملابس يشهد حالة بطئ في الحركة التجارية في الفترة الحالية؛ مرجعًا ذلك إلى اهتمام الأسرة المصرية بأولوياتها مثل الدراسة التي تستحوذ علي حيز كبير من ميزانيتها المالية خاصة في ظل امتحانات نصف العام الدراسي.

وأشاد عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة بما تقوم به الدولة من بنية تحتية ومشروعات قوية تحسن من مناخ الاستثمار والتجارة في مصر، وهو ما يبشر بانتعاش السوق مستقبلًا والتوسع في الأنشطة المختلفة، وزيادة الاتجاه إلى التصنيع والإنتاج المحلي .

وأشار إلى اهتمام مجلس إدارة غرفة القاهرة برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية بكافة الأنشطة وتنفيذ خطة تطويرية تستهدف تنميتها طبقًا للخطة العامة للدولة من الجانب الإداري والاقتصادي

لافتًا إلى أن البيع الإلكتروني أصبح له شأنًا كبيرًا في تسويق السلع والترويج لها في الفترة الأخيرة خاصة بعد ظهور جائحة كورونا، ولذلك تقوم غرفة القاهرة بتأهيل المجتمع التجاري لسوق العمل الجديد الذي يعتمد علي البيع عبر الإنترنت من خلال الدورات التدريبية بأكاديمية التجزئة بالغرفة في كافة مناحي الحياة الاقتصادية بالبرامج التأهيلية التكنولوجية الحديثة سواء في التسويق الإلكتروني أو فن البيع وخدمة العملاء والمحاسبة وغيرها من البرامج الحديثة التي تستهدف تطوير وتنمية القطاعات المختلفة من أجل مواكبة التطورات العصرية محليًا ودوليًا.

أضف تعليق