فيديو| نشيد القسام يدخل الرعب فى قلوب الإسرائليين

فيديو| نشيد القسام يدخل الرعب فى قلوب الإسرائليينفيديو| نشيد القسام يدخل الرعب فى قلوب الإسرائليين

* عاجل19-12-2017 | 20:17

وكالات

أثارت الجوقة العسكرية "الفرقة العسكرية الموسيقية" التابعة لكتائب القسام الذراع العسكري لحركة "حماس" بعض القلق للصحافة العبرية وظهر ذلك واضحا خلال احتفال الحركة بانطلاقتها الأخيرة في غزة.

وكان موقع صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية، قد كتب عن ظهور "الجوقة" ، فيما قال الموقع الليكترونى لنفس الصحيفة "يديعوت" إن "منظمة حماس تتطور في نشاطاتها، ومؤخرا قام الذراع العسكري لها بإنشاء جوقة عسكرية".

وبث الموقع الإسرائيلى الأغنية الخاصة بالجوقة والتي عرضتها خلال حفل الانطلاقة، وعلق عليها بالقول "للأسف الأغنية باللغة العربية، وليس مثل الأنشودة السابقة التي كانت بعنوان "اضرب فجر" المعروفة جيدا في إسرائيل، مضيفا "وحتى هذه المرة تحتوي الأنشودة على الشعارات الروتينية لحركة حماس، التي تظهر أنها تغلبت على الخوف الإسرائيلي".

وفى نهاية الأنشودة، يقوم المنشد بمباركة المحاربين على الانتصار، في حرب غزة 2014، ويحتوي على مظاهر إطلاق النار وعلى دبابات الميركفاه، ومحاولات التسلل في زيكيم، واختطاف جثة الجندي شاؤول أرون.

وجدير بالذكر أن الفيديو أثار الخوف لدى الإسرائيليين، حيث نشر مدون إسرائيلي الفيديو على صفحته عبر “فيسبوك”، متسائلا: "هل ستكون الحرب القادمة في هرتسيليا، إنهم قالوا ذلك، هل هذا صحيح؟"، ورد آخر هل أنت قلق؟ فأجابه: "نعم".

https://youtu.be/3WYO1Qu4nJA
أضف تعليق