هجوم كبير على كيروش بعد الهزيمة من نيجيريا

رياضة11-1-2022 | 21:05

يواجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني ل منتخب مصر هجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن خسر منتخب مصر مباراته أمام المنتخب النيجيري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن افتتاح مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا المقيمة بالكاميرون.

وعلق الكابتن أحمد حسام ميدو قائلا" احنا وحشين اوي النهارده بس لينا ضربة جزاء مافيهاش اي شك.. لازم حد يفوق كيروش..لا عتاب على اللاعبين الراجل ده ظلم كل اللاعيبه."

كما علق المحلل الرياضي خالد بيومي على هزيمة المنتخب وتصريحات كيروش قال "الي الان كيروش استاذ كلام نتمي ان نراه في الملعب".

وعلق هيثم فاروق على نتيجة وأداء منتخب مصر اليوم أمام منتخب نيجيريا قائلا "لا لون .لا طعم .لا رائحة".

وقال المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق متعجبا على مكتن محمد صلاح مع المنتخب اليوم "الحمد لله عندنا لاعب مصرى أصبح واحد من أحسن ٣ لاعبين فى العالم وهو يلعب كجناح أيمن لكن فى المنتخب إكتشفنا أنه من الأفضل أن يلعب فى مركز آخر !!!!.


وعلق حسن المستكاوي على أداء المنتخب و كيروش قائلا "لاجديد من المنتخب ومن كيروش .نجرى وراء الكرة ،ونجرى من الكرة وصلاح دخل رأس حربة . وعبد المنعم لعب باك يمين . ومصطفي راح جناح . والنسور أسرع وأقوى ومشكلتنا الاداء الجماعي بقواعدكرة العصر .مش أداءلاعب واحد . وقال الطيب : فات الميعاد ؟! وأقول : تفيد بإيه ياندم وتعمل إيه ياعتاب "

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2