مقارنة بين كهربا وميكيسوني تغضب الأهلي من موسيماني

مقارنة بين كهربا وميكيسوني تغضب الأهلي من موسيمانيكهربا

رياضة12-1-2022 | 11:52

تسود حالة من التحفظ الذي وصل لحد الغضب من جانب إدارة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي ضد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء.

وفتحت تصريحات موسيماني بعدم علمه بخروج محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الأحمر معارا إلا بعد عودته من إجازته من الإدارة وأنه لم يطلب ذلك النار عليه من قبل مسؤولي النادي الأهلي.

وكشف مصدر داخل الأهلي أن لجنة التخطيط وإدارة الكرة تتحفظ على قرارات موسيماني بتجميد كهربا منذ بداية الموسم وعدم إشراكه سوى في مباراتين فقط مقابل منح الفرصة باستمرار وبشكل مبالغ فيه للاعب مثل لويس ميكيسوني والذي لم يقدم المستوى المطلوب حتى الآن.

وتابع بأن خروج كهربا معارا جاء بعد أن شعور الجميع وعلى رأسهم كهربا في توتر العلاقة بين الأخير والمدير الفني وإصراره على استبعاده من حساباته دون رجعة رغم التزامه في التدريبات وتفوقه في المستوى على لاعب مثل ميكيسوني الذي تم منحه فرصا عدة ولم يستغلها عكس كهربا.

وبمقارنة أرقام ميكيسوني و كهربا هذا الموسم فإن الكفة تميل للأخير رغم قلة مشاركاته مع الأهلي هذا الموسم.

فإن ميكيسوني منذ انضمامه للأهلي في سبتمبر 2021 شارك في 7 مباريات صنع خلالهم هدفا وحيدا ولم يسجل في 304 دقيقة لعب.

بينما كهربا منذ نفس التوقيت تحديدا شارك في 3 مباريات فقط منها مباراة أمام إنبي بكأس مصر ومباراتين أمام بطل النيجر بدور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا سجل هدفا وصنع هدفين في 215 دقيقة لعب.

أضف تعليق