تفاصيل حملة أمنية فى كفر الشيخ

تفاصيل حملة أمنية فى كفر الشيختفاصيل حملة أمنية فى كفر الشيخ

محافظات19-12-2017 | 21:43

كتب: كمال عبد الرحمن

نفذت مديرية أمن كفر الشيخ، حملة أمنية لضبط حائزى المخدرات والأسلحة النارية و تنفيذ عدد من الأحكام القضائية، وذلك لمكافحة الجرائم بشتى صورها وأحكام السيطرة الأمنية لضبط العناصر الخطرة وذوي الأنشطة الإجرامية.

وأسفرت الحملة عن ضبط13 قطعة سلاح منها، طبنجة ،بندقية خرطوش ، وفردين  خرطوش وعدداً من الأسلحة النارية، و6طلقات نارية ، كما ضبط 450جرام حشيش ،115جرام هيروين ، و120قرص مخدر و750جرام بانجو فى5قضايا مخدرات.

وتحررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة، كما تم تنفيذ 4355حكم قضائي، وتم ضبط  ضبط 6من الهاربين المطلوبين لتنفيذ أحكام في كفر الشيخ، وتم تحرير محضر وجار العرض على النيابة العامة.

كما تم ضبط 411مطلوباً لتنفيذ أحكام قضائية بالسجن فى مراكز المحافظة المختلفة خلال حملة أمنية تم تنفيذها فى عدداً من المناطق وتم إتخاذ الاجراءات القانوينة حيالهم .

 كما تم  ضبط10عناصر خطر "مسجلين خطر"، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة، وتم رفع727حالة إشغالات متنوعة، وإزالة عددًا من الإعلانات المخالفة.

حيث تم ضبط مسجل خطر"جنائى"،و9مسجلين خطر معلومات جنائية ،كما تمكنت الحملة الامنية من تنفيذ عدداً من الحملات لضبط الخارجين على القانون فى عدداً من المراكز

وفى سياق متصل شنت إدارة المرور بكفر الشيخ، حملة لإعادة الانضباط المروري بالشارع وضبط المخالفين.

أسفرت عن تحرير1675مخالفة مرورية متنوعة، كما تم ضبط5دراجات بخارية بدون لوحات معدنية، وتم ضبط  13من قائدي السيارات يقودون تحت تأثير المواد المخدرة

وأكد العميد محمد الدفراوى، مدير إدارة المرور بكفر الشيخ، أنه اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المركبات المضبوطة، مشيرًا إلى أن الحملات المرورية مستمرة لإعادة الانضباط للشارع.

    أضف تعليق

    خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2