اجتماع «درع الوطن».. الرئيس مع صبحي وعبد الغفار لبحث الأوضاع الأمنية في شمال سيناء

اجتماع «درع الوطن».. الرئيس مع صبحي وعبد الغفار لبحث الأوضاع الأمنية في شمال سيناءاجتماع «درع الوطن».. الرئيس مع صبحي وعبد الغفار لبحث الأوضاع الأمنية في شمال سيناء

* عاجل20-12-2017 | 16:15

كتب: عمرو عادل

قدم كلا من وزيرى الدفاع والداخلية للرئيس عبد الفتاح السيسي تقريرا مفصلا عن الأوضاع الأمنية فى منطقة شمال سيناء والإجراءات والتدابير التى تتخذها القوات المسلحة والأجهزة الأمنية من أجل مكافحة الإرهاب وترسيخ الأمن والاستقرار بتلك المنطقة، فى ضوء الزيارة التى قام بها الوزيران أمس إلى مدينة العريش لتفقد القوات والحالة الأمنية هناك.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس – اليوم الأربعاء - مع الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، واللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وبالإضافة إلى اللواء خالد فوزى رئيس المخابرات العامة، واللواء محمد فرج الشحات مدير إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع

وقال السفير بسام راضى، المُتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس وجه خلال الاجتماع بمواصلة الجهود من أجل اقتلاع الإرهاب من جذوره وملاحقة الإرهابيين أينما وجدو، مؤكداً أن محاولات الإرهابيين البائسة لزعزعة الاستقرار لن تعرقل مسيرة مصر لتحقيق التنمية ولن تنال من عزيمة المصريين الراسخة، ومشيدًا بما يبذله رجال القوات المسلحة والشرطة من بطولات وتضحيات غالية خلال مواجهاتهم مع الإرهاب الآثم.

وشدد الرئيس عبدالفتاح السيسى، على أهمية المضى قدمًا فى تنفيذ خطط التنمية فى سيناء، والتى تهدف إلى النهوض بأوضاع المواطنين هناك وتحسين أحوالهم المعيشية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2