وزير التنمية المحلية: مجلس المحافظين يؤكد علي  ضرورة الدراسة الجيدة لترخيص السيارات ٧ راكب

وزير التنمية المحلية: مجلس المحافظين يؤكد علي  ضرورة الدراسة الجيدة لترخيص السيارات ٧ راكبوزير التنمية المحلية: مجلس المحافظين يؤكد علي  ضرورة الدراسة الجيدة لترخيص السيارات ٧ راكب

* عاجل21-12-2017 | 16:28

كتبت: نشوي مصطفي

الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، أن مجلس المحافظين ناقش في اجتماعه اليوم مجموعة من الموضوعات أولها المتابعة التي قام بها الدكتور مصطفي مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء المتعلقة بمعدلات تنفيذ المشروعات، مشيرا إلي أنه وجه بسرعة الانتهاء منها وسرعة تذليل العقبات التي تقف أمامها.

وأضاف الشريف في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أن مجلس المحافظين ناقش أيضا المشروعات التي ستقوم بتتفيذها الحكومة والتي تم التشديد علي إجراء الدراسات الخاصة بهذه المشروعات قبل البدء في تنفيذها.

وأشار وزير التنمية المحلية إلي أن مجلس المحافظين ناقش أيضا ما يتعلق بتوصيل وصلات مياه الشرب والصرف الصحي إلي القري ليستفيد منه ٢ مليون مواطن.

وأوضح وزير التنمية المحلية ان الدولة وفرت ٢.٣ مليار جنيه من برنامج ترشيد وتوفير الطاقة في كافة المحافظات خلال عام .

وأضاف وزير التنمية المحلية، أن مجلس المحافظين ناقش اليوم ما تم تنفيذه من مشروعات تخص الطاقة في كافة المحافظات في إطار خطة الدولة للتوسع في إنشاء الطاقة الجديدة والمتجددة.

وأكد وزير التنمية المحلية ان مجلس المحافظين في اجتماعه اليوم الخميس القضايا المتعلقة بالتعليم الفني خصوصا الزراعي.

وقال أنه تقرر عمل خريطة بالأراضي المستغلة وغير المستغلة واحتياجات المدارس والاستخدام الأمثل لما هو موجود من أراضي داخل المدن عالية الكثافة السكانية لاسيما في محافظات الدلتا.

وأشار الدكتور هشام الشريف إلي أنه سيتم تعويض المحافظات عن هذه الأراضي بنفس القيمة في المدن الجديدة، بما يعمل علي الاستغلال الأمثل لموارد الدولة.

قال الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، أن مجلس المحافظين أكد علي ضرورة الدراسة الجيدة لترخيص السيارات ٧ راكب.

وأضاف أن الأقرب للتفعيل سيكون أن تعمل هذه السيارات داخل المحافظات وعدم السماح لها بالتنقل بين المحافظات.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2