جامعة كفر الشيخ تُنهى إستعدادات الإمتحانات وإجراءات جديدة لمواجهة «الغش»

جامعة كفر الشيخ تُنهى إستعدادات الإمتحانات وإجراءات جديدة لمواجهة «الغش»جامعة كفر الشيخ تُنهى إستعدادات الإمتحانات وإجراءات جديدة لمواجهة «الغش»

* عاجل21-12-2017 | 15:56

كتب: كمال عبد الرحمن

أنهت جميع كليات جامعة كفرالشيخ المختلفة البالغ عددها 17، اليوم الخميس، استعداداتها لأداء امتحانات الفصل الدراسى الأول، التي ستبدأ السبت المقبل وتنتهي 18 يناير.

وقال الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، إن جميع الكليات أنهت استعداداتها ووزعت جداول الامتحانات، على جميع الفرق الدراسية والأقسام، وكذلك نظافة اللجان المختلفة وتأمينها، وسيتم تصحيح المواد الدراسية عقب انتهاء الامتحانات.

أضاف "القمرى"، أن الجامعة، قررت هذا العام زيادة المسافات بين الطلاب والطالبات أثناء فترة انعقاد الامتحانات لتصل إلى 3 أمتار بين كل طالب وآخر، للحد  من الغش ، موضحاً أنه قرر  منع دخول الطالب بأى وسيلة من الممكن أن تستخدم فى الغش.

وطالب رئيس جامعة كفر الشيخ، عمداء الكليات بضرورة الاهتمام بتأمين كنترولات الامتحانات بكل كلية وكذلك تطبيق المعايير واللوائح والتعليمات الخاصة بالكنترولات وأن يتم التصحيح أولا بأول حتى تتمكن الكليات من إعلان نتائج الامتحانات في الوقت المناسب دون تأخير.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2