«ناس تانية»: ثرى عربى يشترى عذرية مراهقة أمريكية بـ «2.5» مليون يورو

«ناس تانية»: ثرى عربى يشترى عذرية مراهقة أمريكية بـ «2.5» مليون يورو«ناس تانية»: ثرى عربى يشترى عذرية مراهقة أمريكية بـ «2.5» مليون يورو

* عاجل21-12-2017 | 18:51

وكالات

كشفت صحيفة “ذي صن” البريطانية أن مراهقة أميركية (19 سنة) باعت عذريتها لرجل أعمال عربى ثري، مقابل مبلغ 2.5 مليون يورو.

وتحدثت الفتاة التى عرفت نفسها باسم جيزيل، وهو اسم مستعار، لوسائل الإعلام فقالت إنها اتمت هذه الصفقة من خلال وسيط هو موقع إباحى ألماني مثير للجدل (حذفنا اسمه) عبارة عن منصة متخصصة فى مثل هذه الصفقات بين الزبائن والفتيات العذارى.

وجدير بالذكر أن التجارة التى يتخصص فيها الموقع أثارت سخط العديد من الجمعيات والناشطين على مختلف انتماءاتهم الاجتماعية والسياسية والدينية، إذ تبيع المنصة الفتيات العذارى. أما المشترين فهم غالباً ما يكونون من حيتان المال لأن ثمن الخدمة باهظ جداً

وقالت جيزيل “إنها مقتنعة وحرة فيما قبلت به، مضيفة أنها مصدومة لأن الكثيرين يرفضون هذه السبل”. وتضيف قائلة: “القرار يعود لي إذا ما كنت أريد ممارسة الجنس للمرة الأولى مع شخص أحبّه أو آخر لا أحبه”.

وترى جيزيل أن عقداً مثل هذا سيمكّنها من دفع تكاليف الدراسة الجامعية وهي ستسافر قريباً إلى أبو ظبي وسيرافقها حارس شخصي من أجل تنفيذ، أو “استهلاك” العقد المبرم مع رجل الأعمال، المجهول الهوية طبعاً.

ولا يخفى عن أحد أنّ جيزيل لم تكن قادرة على إبرام صفقة بهذه القيمة من دون مساعدة منصّة “سنديرلا إسكورتس” التي تضع أطراً قانونية للصفقة.

بالمناسبة، هذه هي المرة الثانية التي يتكلّم فيها الإعلام عن الموقع الألماني بعد أن باع في السنة الماضية خدمة مشابهة قدّمتها عارضة رومانية (18 سنة) لرجل أعمال من هونغ كونغ. وبلغت قيمة الصفقة مليوني جنيه إسترليني وقتذاك.

وقال أخصائية نفسية تدعى، شان بودرام، لأحد المواقع الإخبارية الكندية عن هذه المسألة إن “الرغبة في ممارسة الجنس مع العذارى نابع من حبّ السيطرة لدى الرجال، ومن غريزتهم في التأكد أنَّ المولود، في حال أتى، هو ابنهم وليس ابن رجل آخر”.

وتحدث صاحب الموقع ويدعى زاكوبي يلسكيل وسائل الإعلام قائلا: إن شركته تجبر العارضات على زيارة طبيب نفسي، إذ لا يمكن أن تبيع أيّ منهنّ خدمة جنسية من دون أن تكون مقتنعة بها وإنها أي الشركة تأخذ نسبة 20% على كلّ خدمة يتم تقديمها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2