ابتسام ممدوح تستعرض أنواع روسومات الأيلينر واختيار الرموش

ابتسام ممدوح تستعرض أنواع روسومات الأيلينر واختيار الرموشالرسومات

منوعات13-1-2022 | 12:53

طريقة رسم الحواجب وتنسيقها مع الرموش فن لا يعرفه كثيرون فهو يساعد على تحديد ملامح الوجه وإظهار مواطن جماله و قالت ابتسام ممدوح خبيره التجميل إن المكيب أصبح فى الوقت الحالى يتسم بالبساطة، وتجهير البشره للميكب عادتنا يحتاج إلى سيروم ويختلف نوع ال سيروم على حسب نوع البشرة سواء بشريه دهنيه أو بشرة جافه أو بشرة مختلطه.

فيما أكدت أن فصل الشتاء يفضل به استخدام الألوان النوود ( البنى- الأورنج البسيط -البنك -الروز مع البنى ) استخدام الأيلينر الأيلينر تختلف روسومات الأيلينر. حسب نوع العيون عيون اللوزيه أو المبطنه أو الضيقه و ترجع الرسمه حسب المسافه ما بين الحاجب والعيون له عامل كبير فى تحديد رسمه الأيلينر فمثلا 1-العيون الواسعه أو( اللوزيه) يليق بها الأيلينر ويرسم بسهوله. 2-العيون المبطنة يفضل الرسمه البسيطه لتظهر رونقها .

نحدد ما فوق العيون بلون غامق ونفتح الجفن لسحب العيون. 3-العيون الضيقه تحتاج لسحب الأيلينر ويفضل أن لانضع كحل غير البيج. بسيط جدا وايلينر بسيط جدا. وضع الرموش : الرموش تضع على حسب شكل ولون العيون والمسافة ما بين العيون والحاحب. 1- العيون اللوزيه. نستخدم روموش ثقيله وطويله . 2-العيون المبطنه تحتاج إلى رموش متوسطة . 3-العيون الضيقه تحتاج لرموش خفيفه.

أضف تعليق