قصات شعر قصير كاريه.. موضة 2022 للبنات والسيدات

قصات شعر قصير كاريه.. موضة 2022 للبنات والسيداتالشعر الكاريه

منوعات13-1-2022 | 18:41

نشرت مجلة vainty fair الأمريكية عن لجوء بعض السيدات والفتيات إلى قص الشعر كنوع من التغيير ويوجد العديد من القصات للشعر القصير الكاريه لعام 2022.


وإذا كنتِ تمتلكين شعرا قصيرا يمكن التألق ب الشعر الكاريه، الذي يناسب الفتاة والسيدة العصرية ، وخلال التقرير التالي نستعرض بالصور أجمل قصات الشعر الكاريه الفرنسي و البلوندي والقصات التي تناسب الأطفال....


يوجد العديد من القصات للشعر القصير التي يمكن اللجوء إليها وتعتبر موضة هذا العام والتي تمنحك إطلالة مميزة وجذابة ومن هذه القصات:

قصات شعر قصير كاريه فرنسي وتعد من القصات الفرنسية المميزة هي قصة الكاريه القصير المتساوي مع وجود غرة من الأمام بطول الجبين وتتميز صاحبات هذه القصة بالكلاسيكية والنعومة.


يمكن تجربة قصة الشعر القصير الكاريه بحيث يكون هناك جانبا أطول من الآخر بشكل جذاب.

قصة البوب الفرنسية تعد من صيحات الموضة لعام 2022، وهي عبارة عن شعر قصير كاريه بالطريقة العادية مع وجود غرة قصيرة جدًا على الجبين.

كما يمكنك التألق بإطلالة جريئة من خلال اللجوء إلى قصة من الشعر الكاريه مع وجود غرة مدرجة على جانبي الوجه.

للحصول على إطلالة كلاسيكية، يمكنك اللجوء إلى قصة شعر قصير كاريه فرنسي من خلال تقسيم الشعر القصير المتساوي في الطول مع وجود فرق من المنتصف.

كما يمكنك قص الشعر الكاريه ذو الخصل المتدرجة وهذا يناسب فتيات الجامعة بإطلالة عصرية مميزة.

الشعر الكاريه البلونجي موضة عام 2022 سواء للشعر القصير أو الطويل حيث يمكن الاعتماد على تدرج الشعر أو جعل خصلات الشعر لولبية الشكل مما يزيد من أناقتك.

كما يوجد العديد من قصات الشعر الكاريه التي تناسب الأطفال حيث من الممكن اللجوء إلى قصة الشعر القصير مع ترك بعض الخصلات الطويلة.

كما يمكن قص الشعر قصير وتركه مسدلا دون أي تموجات وهذه القصة تناسب البنات ذوات الشعر الناعم.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2