نادي المنيا يحتفل بصعود فريق 2001 للترقي

نادي المنيا يحتفل بصعود فريق 2001 للترقينادي المنيا يحتفل بصعود فريق 2001 للترقي

رياضة13-1-2022 | 17:29

نظم قطاع ناشئين نادي المنيا الرياضي وإدارة النادي، اليوم الخميس، احتفالا ل فريق 2001 لفوزه ب بطولة شمال الصعيد واحتلاله صدارة المجموعة بدوري الجمهورية، والصعود لدورة الترقي مع فرق جنوب الصعيد للمنافسة على كأس البطولة تحت قيادة المدير الفني اسامه عبدالحكيم والمدرب العام محمد عمر.

كما احتفل الحضور ببلوغ علي الشناوي مشرف مهمات فرق النادي للسن القانونية ، وسط أجواء من الفرحة والحب .

وحضر الحفل ا. مصطفى فتحي نائب رئيس مجلس الإدارة، وا. خالد فايز امين الصندوق، وا. نور مدكور ، ا. احمد علي، ا. شادي عادل وا. محمود فتح الله والمهندس علي بهاء أعضاء مجلس الإدارة، و ك. طه حسن مدير قطاع الناشئين، وك. رضا عبدالرحمن مدير فني فريق الأمل ، وجميع مدربي وإداريي فرق الناشئين بالنادي .

وقال طه حسن مدير قطاع ناشئين نادي المنيا إن جميع فرق القطاع هذا العام تسير بشكل قوي وتتصدر كافة البطولات، وهناك العديد من العناصر الجيدة التي ستكون إضافة كبيرة للنادي ومستقبل الفريق الاول، مقدما الشكر لإدارة النادي على مساندة القطاع وتلبية كافة إحتياجاته.

كما أكد ا. نور مدكور عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة القدم على ضرورة استمرار اختيار العناصر واللاعبين بمنتهى العناية لفرق القطاع، حيث يمثلون مستقبل النادي الحقيقي وهم القادرون على تحقيق أحلام الجماهير .

وقدم ا. مصطفى فتحي نائب رئيس مجلس الإدارة الشكر لمدربي القطاع وجميع اللاعبين على المستوى المتميز الذي ظهروا به هذا العام، مؤكدا دعم المجلس المستمر لهم حتى نرى كل عام صعود مجموعة لاعبين للفريق الأول، وعلى الجميع العمل باجتهاد مستمر لرفع اسم نادي المنيا والصعود للدوري الممتاز بأبناءه من الناشئين.

فيما شكر ا. خالد فايز الجهاز الفني ولاعبي الفريق وأكد أن مجلس الإدارة قرر صرف مكافأة إجادة لهم، والجميع يساندهم للفوز بالبطولة المرتقبة ، وستستمر المساندة لجميع فرق الناشئين دون توقف.

كما شكر اسامه عبدالحكيم المدير الفني ل فريق 2001 جميع لاعبيه على الموسم المتميز هذا العام، وقدم الشكر كذلك لمجلس الإدارة ومدير قطاع الناشئين، مؤكدا أن لاعبيه سيقاتلون في البطولة المقبلة للمنافسة على الفوز بالكأس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2