عضو بالشيوخ: تنظيم منتدى شباب العالم يعكس قدرة مصر على تنظيم فعاليات عالمية في أصعب الظروف

عضو بالشيوخ: تنظيم منتدى شباب العالم يعكس قدرة مصر على تنظيم فعاليات عالمية في أصعب الظروفالرئيس عبد الفتاح السيسي

مصر14-1-2022 | 14:28

أكد النائب إيهاب أبوكليلة، عضو مجلس الشيوخ، أن تنظيم منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، يعكس قدرة الدولة المصرية على تنظيم حدث عالمي في هذه الظروف الدقيقة التي يعاني فيها العالم أجمع من تبعات أزمة جائحة كورونا.

وقال النائب إيهاب أبوكليلة إن المنتدى يبعث برسالة إلى العالم أجمع، تعكس حالة الاستقرار التي تعيشها في مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويثبت للعالم أن مصر هي بلد الأمن والأمان وقادرة على تحقيق المستحيلات من خلال تنظيم مثل تلك الفعاليات العالمية.

وأشاد النائب إيهاب أبوكليلة بالجلسات الحوارية التي تتضمنها المنتدى والتوصيات المتميزة التي خرجت بها هذه الجلسات، حيث تناول المنتدى قضايا تتحدث عن المستقبل بشكل كبير وعدد من القضايا الإقليمية والدولية المهمة.

وأشار النائب إيهاب أبوكليلة إلى أن منتدى الشباب يبرهن بشكل عملي على اهتمام القيادة السياسية بالشباب، وتعزيز الانتماء والولاء للجيل الجديد من الشباب، الذين سيكملون المسيرة في بناء الجمهورية الجديدة، ويعكس كذلك اهتمام الدولة بالشباب باعتبارهم جيل المستقبل، وعماد الدولة المصرية في الجمهورية الجديدة.

منتدى شباب العالم هو حدث عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانطلق المنتدى في ثلاث نسخ خلال الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام من مصر إلى العالم.

أضف تعليق