تعرف ِعلي صبغات بدرجات لون الأشقر

تعرف ِعلي صبغات بدرجات لون الأشقرالشعر الأشقر

منوعات15-1-2022 | 00:06

ريهام بسيوني

نشرت مجلة جلامور البريطانية عن الصبغات درجات اللون الأشقر بين الفاتحة والمتوسطة والمموجة وغيرها كي تتناسب مع لون البشرة الرائجة في عام ٢٠٢٢ .

كما ذكرت المجلة علي مصفف الشعر الذكي عليه أن يعي هذه الأمور أهمية تناسق لون الصبغة مع لون البشرة ، وبما أن اللون الاشقر حساس وأي فارقة فيه ممكن أن تلفت النظر ويصوب فورا على مكان الخطأ، فيما يلي سنعرض عن درجات اللون الأشقر الموضة وتناغمها مع ألوان البشرة وهي على الشكل التالي......

درجات الاشقر الفاتح هو من الألوان الجذابة والملفتة للنظر، وتليق بكافة ألوان البشرة، في حال كان لديك أرضية شعر غامقة فأنت بحاجة لسحب اللون كي تحصلي على اللون المرغوب به، كل ما يتطلبه الان قاعدة لون دافئة وخصل فاتحة بيضاء اللون.

الأشقر البلاتيني وهو درجات الاشقر القوية والجريئة، وطبعا لا ننصح كل السيدات أن تجربه لانه يحتاج للشعر قوي البنية كي لا يحترق ويتأذى كما أنه يحتاج لعناية كاملة ، يلائم النساء ذات البشرة الفاتحة والباردة الملامح.


الأشقر الاستثنائي هو من أجمل درجات اللون الأشقر الدافئة و يلائم صاحبات البشرة الحنطية المائلة للسمراء وخاصة في أيام الصيف، مع الخصلات المموجة والطويلة، اشتهرت بهذا اللون العديد من المغنيات والممثلات .


الاشقر البني وهو يتفرع من الاشقر البني بين الفاتح والغامق والمموج والذهبي وهو مناسب بشكل خاص لأصحاب البشرة الحنطية.


الأشقر الكراميل هو اللون الملكي المناسب لاصحاب البشرة السمراء بامتياز، فهو يعطي بشرة مشرقة وجذابة.


الأشقر الوردي يعطي المرأة إطلالة أنثوية بحتة ومتناسب مع البشرة البيضاء والاندرتون البارد.

أضف تعليق

70 عامًا على ملحمة الصمود والفداء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين