الأهلي قلق من مشاركة «السولية» أمام غينيا بيساو

الأهلي قلق من مشاركة «السولية» أمام غينيا بيساوعمرو السولية - منتخب مصر

رياضة15-1-2022 | 11:15

محمد هلال

حالة من الغضب والقلق تسيطر على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشأن الأنباء القادمة من الكاميرون حول مشاركة لاعب خط الوسط عمرو السولية رفقة منتخب مصر خلال مواجهة منتخب بيساو، خاصة وأنه عائد مؤخراً من الإصابة.

ويلتقي الفراعنة مع منتخب غينيا بيساو، اليوم السبت، عند الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة «D» ب كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم «كان – الكاميرون 2021».

وكان الجهاز الطبي ل منتخب مصر قد أعلن خلال الساعات الماضية جاهزية عمرو السولية للمشاركة رفقة الفراعنة عقب تعافيه من إصابة عضلية تعرض لها قبل لقاء الأهلي والرجاء في كأس السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الماضي.

وأبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، خلال تصريحات تليفزيونية، تخوفه من مشاركة عمرو السولية وقال: «أخشى عليه من تجدد الإصابة مرة أخرى، أتمنى أن يكون سليما بنسبة 100%. هل يستطيع المشاركة بعد غيابه عن المباريات منذ 18 ديسمبر؟».

وأضاف عبدالحفيظ: «هل المدير الفني سيدفع بلاعب لم يشارك منذ فترة طويلة؟ هناك فترة تعافي من الإصابة، هل يستطيع المشاركة؟ هل هي مباراة نهائية تستحق المجازفة بالجميع؟.. أتمنى أن يكون سليما ويفوز المنتخب».

وغاب السولية عن لقاء مصر الأول في كأس إفريقيا الذي انتهى بفوز نيجيريا بهدف، ويحتل منتخب الفراعنة المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد خالي من النقاط.

أضف تعليق

70 عامًا على ملحمة الصمود والفداء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة