أحمد عادل يمثل الزمالك في قرعة مونديال السلة بحضور وزير الرياضة

أحمد عادل يمثل الزمالك في قرعة مونديال السلة بحضور وزير الرياضةأحمد عادل يمثل الزمالك في قرعة مونديال السلة بحضور وزير الرياضة

رياضة15-1-2022 | 12:53

أحمد الطوانسى

يمثل أحمد عادل عبدالفتاح عضو مجلس إدارة الزمالك، النادي الأبيض في قرعة مونديال كأس العالم للأندية ل كرة السلة والجاريه حاليا بالقاهرة .

ويحضر مراسم القرعة وزير الرياضة أشرف صبحي، ومجدي ابوفريخة رئيس اتحاد كرة السلة المصري، وممثلين عن كرة السلة من اوروبا وأفريقيا .

و يشارك بالبطولة 4 فرق من قارات أوروبا وأفريقيا وامريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية ، وذلك في البطولة المقرر له فبراير المقبل بمصر.

ويمثل الزمالك قارة أفريقيا بصفته حامل لقب بطولة أفريقيا للأندية في النسخة الأخيرة التي أقيمت برواندا، بينما يشارك عن أوروبا يورجوس الإسباني، وفلامنجو البرازيلي عن أمريكا الجنوبية، وليكلاند ماجيك الأمريكي عن أمريكا الجنوبية .

ويستأنف الفريق الأول ل كرة السلة بنادي الزمالك، بقيادة اليوناني فانجيليس أنجيلو، تدريباته اليوم السبت، بعد الفوز على الاتصالات أمس بنتيجة 73 – 70 ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري السوبر.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: اليوناني فانجيليس أنجيلو مديرا فنيا ويعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، سمير جودة مدربا مساعدا، إسلام جمعة طبيبا، محمد سعيد مخططا للأحمال، مصطفى محسن مديرا إداريا، ورامي العايدي إداريا.

أضف تعليق

70 عامًا على ملحمة الصمود والفداء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة