رفع تجمعات مياه الأمطار من شوارع الإسكندرية

رفع تجمعات مياه الأمطار من شوارع الإسكندريةرفع تجمعات مياه الأمطار من شوارع الإسكندرية

محافظات15-1-2022 | 13:12

سماح عطية

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، هطول أمطار متوسطة تصل إلى الغزيرة، على أنحاء البلاد، بالتزامن مع أيام نوة الفيضة الكبرى التي تستمر لعدة أيام متواصلة، يصاحبها سقوط أمطار وانخفاض في درجات الحرارة.

وقام رجال الصرف الصحى بالإسكندرية، بالتواجد في شوارع المحافظة للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار في عدة مناطق العجمي واسفل كوبري ١٤ مايو، وامام بوابة ٨ البيطاش، وامام نادي الاتحاد الطريق الزراعي، وشارع الصاوي العصافرة قبلي، وشارع عبد الفتاح الصعيدي السيوف شماعة، وخلف مبني المحافظة الطريق الزراعي، وامام التأمين الصحي العامرية، وامام مدرسة ابيس الابتدائية أبيس الأولي، فضلا عن طريق الكورنيش، وطريق الإسكندرية الصحراوى.


وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على رفع درجة الاستعداد والطواريء القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على مستوي الأحياء.

وأوضح خلال تصريح صحفي له اليوم، أنه تم التشديد على رؤساء الأحياء وشركة الصرف الصحي وجميع المسئولين التنفيذيين بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

وأوضح أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر لاستقبال شكاوي المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

أضف تعليق