محافظ القليوبية يستقبل الدكتور أسامة الأزهري في الديوان العام

محافظ القليوبية يستقبل الدكتور أسامة الأزهري في الديوان العاممحافظ القليوبية يستقبل الدكتور أسامة الأزهري في الديوان العام

محافظات15-1-2022 | 14:07

إبراهيم شرع الله

استقبل، اليوم السبت، عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، بمكتبه بالديوان العام.

جاءت الزيارة لحضور فعاليات ندوة نظمتها مدرسة الشبان العالمية ببنها تحت عنوان (دور الدين في مكافحة الإرهاب وتنمية روح الولاء للوطن).

ورحب محافظ القليوبية "بالأزهري" على أرض المحافظة، والتي تعد شعاعًا للعلم والتربية والثقافة مؤكدًا على دور الأزهر الشريف في نشر الفكر الإسلامي الوسطي وتعاليم الدين السمحة، وترسيخ قيم الإسلام النبيلة والاهتمام بالشباب باعتبارهم ركيزة أساسية في بناء وتقدم المجتمع وتربية النشء على حب الوطن والانتماء له ونبذ التطرف والإرهاب.

من جانبه، أعرب الدكتور أسامة الأزهري عن شكره ل محافظ القليوبية لحسن الاستقبال، مؤكدًا أن محافظة القليوبية تزخر بالعديد من العلماء الكبار خصوصًا بقرية مرصفا التابعة لمركز بنها وأبزرهم الشيخ حسين المرصفي من علماء الأزهر الكبار، والشيخ محمد عبدالعزيز واصل وكيل الأزهر الشريف السابق ابن قرية العبادلة بالقليوبية، وإبراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر السابق ابن قرية طحلة.

أضف تعليق