ابن قنا يحصد المركز الأول في الشعر العامي على مستوى جامعة الأزهر

ابن قنا يحصد المركز الأول في الشعر العامي على مستوى جامعة الأزهرالطالب عبدالرازق الشريف

محافظات15-1-2022 | 15:15

علاء الهواري

حصد الطالب عبد الرازق الشريف، والمقيد بكلية الزراعة جامعة الأزهر، المركز الأول على مستوى جامعة الأزهر في مسابقة الشعر العامي، وتأهل للتصفيات النهائية لمسابقة إبداع 10 على مستوى الجمهورية.

وصرح عبد الرازق الشريف، بأنه حصل على المركز الأول في مسابقة الشعر العامي على مستوى جامعة الأزهر، وتأهل للتصفيات النهائية لمسابقة إبداع 10 بين أوائل الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أن المنافسة كانت قوية بين المشاركين في المسابقة.

و أشار كذلك إلى أنه حصل العام الماضي 2020/2021 على المركز الثاني على مستوى جامعة الأزهر، لافتًا إلى أنه بعد صبر ومشوار طويل استطاع هذا العام أن يحقق هدفًا من أهدافه، وهو الحصول على المركز الأول على مستوى جامعة الأزهر في الشعر العامي على مستوى الجمهورية .

ويعتبر عبد الرازق عبد الله عبد الرازق، ويشتهر ب ”عبد الرازق الشريف“، وهو مواليد 13/ 3/ 1999م وابن من أبناء قرية الشقيفي بمركز أبو تشت، شمال محافظة قنا، وهو طالب بالفرقه الثالثة بكليه الزراعة جامعة الأزهر بالقاهرة.

وأضاف عبد الرازق أنه فاز بالعديد من الشهادات والتكريمات من جهات مختلفة، حيث تم تكريمه من الهيئة العامة لقصور الثقافة بجنوب الصعيد، ومن كلية الزراعة بجامعة الأزهر، كما حصل العام الماضي على المركز الثاني في الشعر على مستوى جامعة الأزهر، وحصل على الدكتوراه الفخرية من منظمة الضمير العالمي، وصدر له ديوان شعري، بعنوان ”ضلع ناقص“، وتم طرحه في معرض الكتاب الأخير فى دورته عام 2021 العام الماضى .

أضف تعليق

70 عامًا على ملحمة الصمود والفداء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة