لا شكاوى من امتحانات النقل بالوادي الجديد

لا شكاوى من امتحانات النقل بالوادي الجديدالدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم في الوادي الجديد

محافظات15-1-2022 | 16:01

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، عن عدم تلقي تتلقى أي شكاوى من امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول، والتي انطلقت اليوم للمرحلة الابتدائية، والصف الأول بمدارس التعليم الفني التجاري والزراعي والصناعي.

قال الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم في الوادي الجديد، إن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، لم تتلقى أي شكاوى من امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول، ولا يوجد شكاوى من امتحانات الصف الرابع الابتدائي، وأن مادة اللغة العربية جاءت سهلة وفي مستوى جميع الطلاب.

وأوضح جمال، أنه لم يجري رصد أي حالات غش، أو تجاوزات داخل لجان ال امتحانات بكافة المراحل، ولم يجري الإبلاغ عن إصابات بفيروس كورونا، وجرى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية داخل اللجان.

ولفت جمال، إلى أن إجمالي عدد الطلاب المقيدين بالمرحلة الابتدائية يبلغ ١٨ألف ٥١٨ طالب، بينما يبلغ إجمالي الطلاب المقيدين بالمرحلة الإعدادية ١٠ آلاف و ٨٠٧ طالب بالإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

وأجرى وكيل الوزارة اليوم السبت، جولة تفقدية بلجان ال امتحانات بالمحافظة، تابع خلالها لجان امتحانات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي.

أضف تعليق

70 عامًا على ملحمة الصمود والفداء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين