أبرز مسلسلات رمضان 2022

أبرز مسلسلات رمضان 2022مسلسلات رمضان

ثقافة وفنون15-1-2022 | 19:07

سيطرت على محركات البحث على موقع «جوجل»، المسلسلات الرمضانية لعام 2022، خاصة مع تواجد عدد كبير من نجوم الفن خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

تعرض «بوابة دار المعارف»، أبرز مسلسلات رمضان 2022

الاختيار 3

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الاختيار خلال الجزئي الأول والثاني، سيتم عرض الجزء الثالث في رمضان المقبل 2022، وجميع أحداث المسلسل هي حقيقية من على أرض الواقع، وتظهر لنا مدى التضحية التي يقوم بها قواتي الجيش والشرطة، محاربة الإرهاب، ومكافحة الفساد، ويشارك في البطولة أحمد عز، وأحمد السقا، وكريم عبد العزيز.

مسلسل هجمة مرتدة

بعد النجاح الباهر الذي شهده الجزء الأول في رمضان 2021، سيعرض الجزء الثاني في السباق الرمضاني المقبل 2022، وقصة المسلسل مأخوذة من ملف المخابرات المصرية، وسيكون من بطولة أمير كرارة، وأمينة خليل، وإياد نصار، وطارق لطفي، ومحمود عبد الغني.

عودة الأب الضال

تدور أحداثه حول أب لديه 7 أبناء وغير متحمل مسئوليتهم، ويقوم بدور هذا الأب هو النجم بيومي فؤاد، ويشارك في بطولة المسلسل، عبير صبري، وإيمان السيد، وأميرة هاني، وهاجر عفيفى، وخالد منصور، ورانيا الخطيب.

الكبير أوي الجزء السادس

مازال النجم أحمد مكي، يواصل السباق الرمضاني بمسلسله الشهير الكبير «الكبير أوي»، و يشاركه في بطولة المسلسل، بيومي فؤاد، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل أحلام سعيدة

بطولة النجمة يسرا، ويعد المسلسل بطولة نسائية حيث تشارك فيه كلا من، مي كساب، وغادة عادل، وشيماء سيف، ونور محمود، ومن إخراج عمرو عرفه.

مسلسل مشوار لحد هناك


يشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني، بمسلسل مشوار لحد هناك، والذي يناقش قضية الاتجار في الآثار، ويشاركه في البطولة، دينا الشربيني، وعمرو عبد الجليل، وأحمد صلاح السعدني، وبيومي فؤاد، ومايان السيد، وأحمد سعيد عبد الغني.

مسلسل راجعين يا هوا

مسلسل راجعين يا هوا، يضم نخبة كبير من النجوم، وهو من بطولة النجم خالد النبوي، ووفاء عامر، و انوشكا، وكريم قاسم، وقصة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة.

مسلسل المداح 2

بعد ردود الأفعال الإيجابية، و الإقبال الجماهيري الكبير على مسلسل المداح الجزء الأول في رمضان 2021، يقدم الفنان حمادة هلال الجزء الثاني في رمضان 2022، ويشارك في البطولة، أحمد بدير، ومحمد عز، وحنان سليمان، وخالد سرحان.

مسلسل لام شمسية

يناقش مسلسل لام شمسية قضية تهم المجتمع، وهي قضية الاعتداء على الأطفال، ومن بطولة مني ذكي، وإياد نصار، و إسعاد يونس، ومن تأليف مريم ناعوم.

مسلسل فاتن أمل حربي

هو مسلسل درامي إجتماعي، بطولة نيللي كريم، وفادية عبد الغني، ووفاء عامر، وأحمد حاتم، وشريف سلامة، ومحمد ثروت، وخالد سرحان.

أضف تعليق