محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة مخالفات البناء في قليوب

محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة مخالفات البناء في قليوبمحافظ القليوبية

محافظات17-1-2022 | 15:06

قاد عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، حملة إزالة فورية على المباني المخالفة التي تم رصدها من قبل وحدة المتغيرات المكانية بعزبة شرف الدين التابعة للوحدة المحلية بطنان بمركز قليوب يرافقه مجدى نجاح رئيس مدينة قليوب.

وتمكنت الحملة من إزالة 13 حالة بناء مخالفة؛ من بينهم 3 حالات عبارة عن مسلحات خرسانية على مساحة 22 قيراط أراضي زراعية وتنوعت المخالفات ما بين منازل سويسي بالطوب الأبيض ومباني مسلحات وجراجات وهناجر.
وأكد المحافظ - في بيان - أنه تم تحرير محاضر فورية للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية المطلوبة، مشيرا إلى أن المحافظة مستمرة في إزالة أي تعديات جديدة في مهدها ويتم رصد كل حالة وفحصها بدقة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مصدرا تعليماته بإحالة رئيس قرية طنان السابق والمسئول عن تلك المخالفات والقسم الفني بالقرية للتحقيق الفوري، لافتا إلى أن فني التنظيم ورؤساء القري مسئولين عن تنفيذ القانون واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين فورا.
وأضاف الهجان أن التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية لن يتم التهاون فيه ولن يتم التراجع عن استرداد حق الدولة وسيتم إزالة كافة التعديات وفق خطة منظمة تم اعدادها مع المسئولين والجهات الأمنية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2