نائب محافظ بني سويف يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة»

نائب محافظ بني سويف يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة»الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف

محافظات17-1-2022 | 17:43

تفقد الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف، اليوم الإثنين، عدداً من قرى مركز ناصر؛ لمتابعة سير العمل في مشروعات المبادرة الرئاسية"حياة كريمة"، في إطار تكليفات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم بالمتابعة الميدانية المستمرة لمشروعات المبادرة والوقوف على المعوقات أولاً بأول لسرعة تذليلها، وتسريع وتيرة العمل في هذه المشروعات.

وبحسب بيان صحفي، صدر عن المحافظة، فقد تفقد سلامة، سير العمل في مشروعي المجمعين الخدميين في قرى أشمنت ودلاص، واللذين يشرف على تنفيذهما الجهاز المركزي للتعمير، ضمن 6 مجمعات خدمية يتم انشاؤها بقرى ناصر، تضم مركزا تكنولوجيا لخدمة المواطنين، ومكتب بريد، ووحدة للتضامن الاجتماعي، ومكتب تموين، وشهرا عقاريا لتقديم العديد من الخدمات المختلفة بطريقة حديثة ومميكنة داخل المبنى توفيراً للوقت والجهد والتيسير على المواطنين، فضلا عن متابعة الأعمال الجاري تنفيذها بمشروعات المجمعات الزراعية في القريتين، والتي تضم جمعيات زراعية ووحدات بيطرية وإرشادا زراعيا.

كما تابع نائب المحافظ سير العمل في مشروع الصرف الصحي في قرية طنسا الملق والذي تنفذه الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، ويتكون من شبكة انحدار وخط طرد ومحطة رفع، ضمن 13 مشروعاً يجري تنفيذها في قطاع الصرف الصحي، وتخدم قرى( كوم أبوخلاد، وبني خليفة، والمنصورة، ومنشأة هديب، والبرج، وكفر الجزيرة، والزيتون، وأبو صالح، ومنشأة الشركة، وغيط البحاري).

وفي قطاع التعليم، تفقد نائب المحافظ الأعمال الجاري تنفيذها في مدرسة دلاص للتعليم الأساسي"إحلال جزئي"، والتي تنفذها الهيئة العامة للأبنية التعليمية،بتكلفة 7ر4 مليون جنيه، تضيف 20 فصلاً دراسيا، ضمن 20 مشروعا مابين "إنشاء جديد، وتوسعات، وإحلال جزئي"، بالإضافة لتفقد مشروع الصرف الصحي باشمنت.

واستمع نائب المحافظ، لموجز عن الأعمال التي تم تنفيذها بالمشروع الذي يتكون من محطة رفع وشبكات انحدار وخط طرد" ومقرر ربطه على محطة الميمون ومنها إلى محطة المعالجة بأبوصير الملق، حيث يتم تنفيذ المشروع ضمن 13 مشروعا يتم إنشاؤها ب قرى مركز ناصر في قطاع الصرف.

ورافق نائب المحافظ، خلال الزيارة المهندس أحمد عبدالفتاح رئيس فرع جهاز تعمير بني سويف، ومسئولو قطاعات المبادرة والوحدة المحلية بناصر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2