أهم الأحداث المتوقعة ليوم الثلاثاء الموافق 18 يناير 2022

أهم الأحداث المتوقعة ليوم الثلاثاء الموافق 18 يناير 2022أهم الأحداث المتوقعة

مصر18-1-2022 | 08:20

تنشر "بوابة دار المعارف الإخبارية"، أهم الأحداث المتوقعة اليوم الثلاثاء، الموافق 18يناير 2022.

القاهرة.. تطلق وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الـ21 من مبادرة (كلنا واحد) والتي تستمر 20 يومًا بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، تزامنًا مع الذكرى الـ70 لأعياد الشرطة وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

القاهرة.. يشهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي لريادة الأعمال (ETP - Entrepreneurial Training Program) الذي تنفذه الوزارة بالشراكة مع شركة تيسين كروب للحلول الصناعية، الشركة الألمانية الرائدة عالميًا في حلول الهندسة الصناعية.

القاهرة.. يعقد المرصد العربي لحقوق الإنسان التابع للبرلمان العربي اجتماعه الرابع، ويستمر على مدى يومين بالقاهرة.

موسكو.. يعقد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، في موسكو، أول اجتماع مباشر مع وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بربوك، لبحث تعزيز المبادرات الروسية بشأن الضمانات الأمنية من بين أمور أخرى.

إسلام آباد.. يقوم مستشار الأمن القومي الباكستاني مؤيد يوسف بزيارة إلى العاصمة الأفغانية كابول، لتقييم الوضع الإنساني في البلاد، في ثاني زيارة رفيعة المستوى من باكستان منذ سيطرة طالبان على السلطة في أفغانستان العام الماضي.

كانبرا.. تواجه بطلة التنس المصرية ميار شريف نظيرتها البريطانية هيثر واتسون، في الدور الأول ببطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات جراند سلام الأربع الكبرى لهذا الموسم، والتي تستمر حتى 30 يناير الجاري.

القاهرة.. ينطلق معرض الفنان التشكيلي المصري أحمد فريد بقاعة "سفر خان" للفنون التشكيلية بالزمالك، مساءً، ويستمر حتى 9 فبراير المقبل.

القاهرة.. يعبر كويكب ضخم (7482) 1994 PC1) بشكل آمن على مسافة من الأرض تعادل 5 أضعاف بُعد القمر تقريبًا، وذلك في الساعة 21:51 بالتوقيت العالمي.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2