أولى جلسات محاكمة سائق توتوك خطف طفل وطلب فدية بالتل الكبير

أولى جلسات محاكمة سائق توتوك خطف طفل وطلب فدية بالتل الكبيرصورة ارشيفية

حوادث وقضايا18-1-2022 | 14:08

أصدرت محكمة جنايات التل الكبير في محافظة الإسماعيلية، خلال جلستها المنعقدة، اليوم الثلاثاء، قرارا برئاسة المستشار معوض ثروت، انتداب محام للدفاع عن المتهم في واقعة خطف وقتل صبي يبلغ من العمر 14 عامًا طالب في المرحلة الإعدادية بالأزهر الشريف.

و أنكر المتهم في واقعة قتل طفل القصاصين والذى يدعى "محمود أ" ما نسب إليه، من قيامه بارتكاب فعلته أمام هيئة المحكمة.

وكانت أمرت نيابة التل الكبير بالإسماعيلية، حبس "محمود. أ." سائق توك توك المتهم في الواقعة.

واستمعت نيابة التل الكبير لأقوال المتهم، والذى اعترف تفصيليًا بارتكابه الجريمة، ثم قام بتمثيل جريمته في مسرح الجريمة، بأرض زراعية بعزبة أم مشاق التابعة لمدينة القصاصين التابعة لمركز التل الكبير بالإسماعيلية.

وكانت قد وصلت أسرة الصبي المجني عليه، في واقعة خطفه وقتله وإلقاء جثته في إحدى الأراضي الزراعية بعزبة أم مشاق التابعة لقرية القصاصين إلى محكمة جنايات التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، اخطارًا من مأمور قسم شرطة التل الكبير، يفيد بورود بلاغ من "فتحي.ا" بائع لبن مقيم التل الكبير، يفيد باختفاء نجله 14 عاما، يوم 7 نوفمبر الجاري، وتلقيه اتصال تليفوني من مجهول يطلب فدية 150 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

وقد أسفرت جهود البحث عن أنه وراء ارتكاب الواقعة المدعو محمود تاجر ومقيم بذات منطقة سكن المجني عليه" جاره" والذي تم ضبطه بالاستعانة بوسائل التقنية الحديثة من رصد هاتفه المحمول وجاء باعترافه، ان المجني عليه كان قد اطلع على سره الآثم واكتشافه بعلاقته الغير شرعيه بإحدى السيدات وانه في سبيل ستر فعله المشين وبعد أن هدده المجني عليه بفضح أمره قام باستدراجه واختطافه الا ان استغاثة المجني عليه كانت سبب خنق المتهم له للتخلص من فعلته وانه في سبيل إخفاء جريمته اخفى جثمان المجني عليه داخل جوال وتخلص منه بالقائه بأرض زراعية خشية من افتضاح امره، كما ارشد عن مكان الجثة بعد اعترافه بارتكاب الواقعة.

وتتبعت الأجهزة الأمنية التليفون وألقت القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب جريمته ومكان إلقاء الجثة، وتمكن ضباط مباحث التل الكبير من القبض على المتهم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقتل الطفل خشية من افتضاح أمره،

ونجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية، في ضبط المتهم، بعد إعلان أسرته اختفائه قبل أيام من الحادث.

أضف تعليق

إعلان آراك 2