كأس الرابطة للأندية.. تعادل سيراميكا كليوباترا أمام طلائع الجيش سلبيا

كأس  الرابطة للأندية.. تعادل سيراميكا كليوباترا أمام طلائع الجيش سلبياسيراميكا كليوباترا أمام طلائع الجيش

رياضة18-1-2022 | 19:56

تعادل فريق سيراميكا كليوباترا أمام مضيفه طلائع الجيش سلبيا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

وتم طرد لاعب سيراميكا كليوباترا سيف تقى في الدقيقة 89 ليكمل الفريق الدقائق المتبقية من عمر اللقاء ب(10) لاعبين فقط.. حيث احتسب الحكم خمس دقائق وقت بدل ضائع.

وفي مباراة اخرى أقيمت اليوم بنفس التوقيت والجولة والمجموعة، تعادل أيضا غزل المحلة أمام مضيفه إنبي سلبيا على ملعب استاد بتروسبورت.

ففي الشوط الأول تم طرد لاعب غزل المحلة إيهاب سمير في الدقيقة 30 وفي الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول احتسب الحكم بعد الرجوع للفار ضربة جزاء لغزل المحلة نجح في التصدى لها حارس إنبي إلا أن الكرة عادت من جديد للاعب وسجلها في المرمى، لكن الحكم فاجئه بإنهاء الشوط دون احتساب الكرة هدف.. وانتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذه النتائج.. واصل سيراميكا كليوباترا صدارته للمجموعة الثالثة بعد أن ارتفع رصيده إلى أربع نقاط يليه فاركو برصيد ثلاث نقاط ثم غزل المحلة الذي ارتفع رصيده إلى نقطتين و طلائع الجيش الذي رفع رصيده إلى نقطتين وإنبي إلى نقطتين وأخيرا الزمالك برصيد نقطة واحدة حيث كان قد خسر في وقت سابق اليوم بالجولة الثانية أمام فاركو بثنائية نظيفة.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيا أمام إنبي وفاز سيراميكا كليوباترا على فاركو 4-2 وتعادل طلائع الجيش أمام غزل المحلة 1-1 وذلك بالجولة الأولى بالمجموعة.

ومن المقرر أن تقام يوم السبت المقبل منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة.. حيث يواجه فاركو ضيفه طلائع الجيش و سيراميكا كليوباترا ضيفه إنبي والزمالك ضيفه غزل المحلة.

أضف تعليق