بخصومات 60٪..اطلاق المرحلة 21 من «كلنا واحد» لتوفير السلع الأساسية

بخصومات 60٪..اطلاق المرحلة 21 من «كلنا واحد» لتوفير السلع الأساسيةمبادرة كلنا واحد

مصر18-1-2022 | 20:41

تزامنا مع الذكرى ال 70 لأعياد الشرطة وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فأطلقت «وزارة الداخلية»، اليوم الثلاثاء، المرحلة الـ 21 من مبادرة كلنا واحد، وذلك في إطار اهتمام وزارة الداخلية بتلبية الاحتياجات المجتمعية للمواطن، من خلال توفير السلع والمستلزمات الأساسية، والاستجابة لمتطلباتهم، بما يحقق توطيد العلاقات الإيجابية مع المواطنين، ويسهم فى تحقيق مفهوم جودة العمل الأمني.

والتي تهدف لتوفير جميع مستلزمات الأسرة من سلع غذائية، وسلع معمرة وأدوات منزلية، وملابس، ومفروشات، وأدوات كهربائية، ومستلزمات إضاءة.

وكذلك مستلزمات طبية للوقاية من فيروس كورونا بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

وذلك بعدد من فروع السلاسل التجارية الكبرى.

حيث تستمر هذه المبادرة، 20 يوما، بتخفيضات تصل إلى 60%، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة، ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

ويبلغ عدد المنافذ، التي ستطبق فيها المبادرة، 1063 منفذا وسرادقا على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى تلك المجالات.

ومن المقرر أن تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، بنسبة تتراوح بين 25% إلى 60%).

كما تم التنسيق مع مسئولي عدد من الكيانات، لإنشاء 3 سرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية بمحافظتى الجيزة، والقليوبية، وذلك لعرض وبيع منتجاتهم من السلع الغذائية والصناعية.

كما تشارك منظومة "أمان"، التابعة لوزارة الداخلية، في المبادرة، للمساهمة في تلبية احتياجات المواطنين، حيث تقوم المنظومة بتجهيز العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة، لطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بالأماكن النائية والقرى بمختلف المحافظات، بالتنسيق مع مديريات الأمن، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2