رئيس جامعة القناة: إنشاء معملين للتركيبات الثابتة وعلاج العصب

رئيس جامعة القناة: إنشاء معملين للتركيبات الثابتة وعلاج العصبرئيس جامعة القناة: إنشاء معملين للتركيبات الثابتة وعلاج العصب

محافظات19-1-2022 | 12:27

قال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، إن كلية طب جراحة الفم والأسنان تعد من أهم الكليات من حيث بنيتها التحتية، والتى تضم مستشفى خدمي تعليمي بسعة ١٧٣ وحدة أسنان، بالإضافة إلى ١٥٠ وحدة أسنان جديدة، ومشيرا إلى أنها تحتوي على ٧ مدرجات و ٨ معامل يمثلون صرح طبي عظيم يخدم إقليم القناة وسيناء ،وجاء ذلك أثناء حضور رئيس الجامعة مجلس كلية طب جراحة الفم والأسنان بجلسته رقم (٢٢٤) اليوم الثلاثاء الموافق ١٨يناير بحضور الدكتورة داليا فياض عميد الكلية ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة التوسع في البرامج المميزة بالكليات لتسير بالتوازي مع تفعيل وتطوير العملية التعليمية، ومشيراً إلى أن الفكر الجديد الذى تتبناه الجامعة هو كيفية تطوير وتعزيز الموارد البشرية .

وشدد الدكتور ناصر مندور على ضرورة الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة داخل مستشفى طب الأسنان، ومؤكداً علي الحرص الشديد والتطهير المستمر للكلية،وفقاً للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الجامعة للعام الثالث على التوالي لمواجهة تداعيات إنتشار فيروس كورونا المستجد.

و طالب "مندور " بضرورة العمل على زيادة عدد الطلاب الوافدين بالكلية، تنفيذاً لتوجهات الدولة الخاصة بالارتقاء بمنظومة الطلاب الوافدين، ولتصبح مصر أكبر مركز تعليمي متميز في الشرق الأوسط تحقيقاً لاستراتيجية مصر 2030.

وأعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن تقديم الدعم الكامل لإنشاء معملين جديدين معمل تيجان وجذور(تركيبات ثابتة)، ومعمل آخر لعلاج الجذور (علاج العصب)، مطالباً عميد الكلية بوضع تصور مبدئي للقيمة التقديرية للمعمل على أن يتم البدء فيه بصورة جزئية على عامين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2