عمر كمال ضمن 4 مرشحين لتعويض غياب أكرم توفيق

عمر كمال ضمن 4 مرشحين لتعويض غياب أكرم توفيقعمر كمال عبدالواحد

رياضة19-1-2022 | 12:40

تبحث لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بالتشاور مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الحلول المطروحة لتعويض غياب أكرم توفيق حتى نهاية الموسم.

وتعرض أكرم توفيق ظهير أيمن الأهلي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي تستلزم خضوعه لعملية جراحية يغيب على إثرها لمدة تتراوح بين 6-8 أشهر.

وخرج توفيق من حسابات الجهاز الفني للأهلي في البطولات التي يخوضها هذا الموسم بداية من كأس العالم للأندية المقرر له في مطلع فبراير المقبل ثم بطولتي دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز وكأس مصر.

وكشف مصدر مطلع ب الأهلي أن المشاورات لا زالت جارية بين لجنة التخطيط و موسيماني حول البديل المناسب لتعويض غياب أكرم سواء بالاكتفاء بتواجد الثنائي محمد هاني وكريم فؤاد أو عودة أحد المعارين الذين يجيدون في هذا المركز مثل أحمد رمضان بيكهام من إعارته في سموحة أو ضم لاعب من خارج النادي في هذا المركز.

وتابع بأن هناك 4 مرشحين من خارج النادي معروضين حاليا على طاولة مباحثات موسيماني ولجنة التخطيط، وهم عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر، هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري، علي فوزي لاعب إنبي، وهشام عادل بلحة لاعب غزل المحلة.

واختتم بأن الأهلي تأكد أن عمر كمال عبدالواحد انتقل إلى نادي فيوتشر في صفقة انتقال حر ولم يعد محسوبا على الزمالك، لذا جاء التفكير في ضمه من فيوتشر، إذا استقر الأهلي على ضمه.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2