تعليم الغربية: إنهاء الاستعدادات لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية

تعليم الغربية: إنهاء الاستعدادات لأداء امتحانات الشهادة الإعداديةصورة ارشيفية

محافظات19-1-2022 | 15:24

أكد المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، انتهاء الاستعدادات لامتحانات الشهادة الإعدادية، حيث تم تطهير 437 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية العشر وتوفير كافة المطهرات والكمامات، وأيضًا متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس "كورونا".

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم - في تصريح اليوم الأربعاء - أنه من المقرر أن تبدأ الامتحانات، يوم السبت الموافق 29 يناير الجاري، وتنتهي في 3 فبراير القادم للفصل الدراسي الأول.

وأضاف أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحان 91 ألفًا و672 طالبًا منهم 1200 طالب بنظام المنازل، وبالنسبة للإعدادية المهنية تم إعداد 26 لجنة لاستقبال 4619 طالبًا منهم 300 طالب منازل.

وأكد أن كافة الإدارات التعليمية الـ10 على مستوى مدن ومراكز المحافظة أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول، موضحًا أن كافة لجان الامتحانات على استعداد تام لاستقبال الطلاب لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، مؤكدًا التنسيق الكامل مع كافة الجهات المعنية.

وأشار حسن إلى أن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة نسقت مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية لتأمين اللجان أثناء أداء الطلاب الامتحانات، بالإضافة إلى مديرية الصحة بالغربية من أجل توفير طبيب في كل لجنة للتدخل في حالة حدوث أي مشاكل صحية، كما أنه تم التنسيق مع رؤساء المدن والأحياء والوحدات المحلية من أجل رفع القمامة أولاً بأول من جانب أسوار المدارس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2