رئيس جامعة بني سويف يتابع سير الامتحانات بالكليات

رئيس جامعة بني سويف يتابع سير الامتحانات بالكلياترئيس جامعة بنى سويف

محافظات19-1-2022 | 16:11

تابع رئيس جامعة بني سويف، الدكتور منصور حسن، سير امتحانات الفصل الدراسي الأول في الكليات، مؤكدًا حرص الجامعة على تسخير كافة الامكانات لتسيير أعمال الامتحانات على أكمل وجه.

وكان منصور حسن قد تلقى، اليوم الأربعاء، خلال اجتماع مجلس شئون التعليم والطلاب، بحضور محمود صبرة مدير عام شئون التعليم والطلاب، وأعضاء المجلس من وكلاء الكليات، تقريرًا حول سير الامتحانات في مختلف كليات الجامعة.

وبحسب بيان صحفي صدر عن الجامعة، فقد وجه منصور حسن، الشكر للكليات على انتظام وحسن سير امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول، مشددًا على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس "كورونا" والتزام كافة أطراف المنظومة التعليمية بالتدابير والإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات من أجل الحفاظ على سلامة وصحة الجميع.

وشدد على ضرورة الالتزام بقواعد الكنترولات والتصحيح الإلكتروني وسرعة الانتهاء من تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الأول لإعلان النتائج للطلاب، كما ناقش خطة الاستعدادات للفصل الدراسي الثاني، موجهًا بمراجعة وصيانة كافة المدرجات والقاعات أثناء إجازة منتصف العام، وتوفير كل ما يلزم لخدمة العملية التعلمية، مطالبًا بسرعة إعلان الجداول الدراسية قبل بدء الفصل الدراسي الثاني.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2